Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد فوز الأمانة بجائزة إنجازات المعاملات الإلكترونية
ابن عياف: الحصول على هذه الجائزة دافع قوي لمواصلة البذل والعطاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

اعتبر سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف حصول الأمانة على جائزة إنجاز التعاملات الإلكترونية الحكومية فرع تعزيز الاقتصاد الوطني في دورتها الأولى بأنه امتداد للجوائز والإنجازات التي حققتها الأمانة. مشيدا سموه بجهود وإخلاص الجميع، وأن الحصول على هذه الجائزة دافع قوي للاستمرار في الوصول إلى الأفضل في أعمال ونشاطات الأمانة، مؤكداً سموه حرص الأمانة على الاستفادة من كافة وسائل التقنية في إنجاز المعاملات بطرق حديثة ومقننة.

وكانت هذه الجائزة قد منحت في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثاني للتعاملات الإلكترونية والذي افتتحه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مؤخراً معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس جميل بن أحمد ملا، وقد تسلم الجائزة نيابة عن سمو أمين منطقة الرياض المهندس ناصر بن علي الأحيدب مدير عام مركز المعلومات والحاسب الآلي.

وفي السياق ذاته أوضح الدكتور إبراهيم بن محمد البطحي وكيل أمين منطقة الرياض للتعمير والمشاريع أن أمانة منطقة الرياض استحقت الحصول على هذه الجائزة عن تطبيق التعاملات الإلكترونية في إصدار الرخص الفورية وذلك بمشاركة كل من إدارة رخص البناء بالإدارة العامة للتخطيط العمراني ومركز المعلومات الحاسب الآلي بالأمانة، ويعتبر مشروع رخصة البناء الفورية أحد أبرز البرامج التطويرية بالأمانة، وكان له الأثر الكبير والملموس في تبسيط الإجراءات وتقليص زمن الحصول على رخصة البناء وزيادة وتيرة نماء وحيوية التطور العمراني وتشجيع جذب الاستثمارات لمدينة الرياض.

مشيراً إلى أن رخصة البناء الفورية تعتبر إحدى الخدمات التي تقدمها أمانة منطقة الرياض عبر بوابتها الإلكترونية للخدمات البلدية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة