Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب تعادل الرائد مع النصر بهدف في الجولة الثامنة:
الخوجلي: الرائد الأحق بالفوز في المباراة والدوخي جانبه الصواب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد قائد الفريق الكروي الأول بالرائد وحارسه محمد الخوجلي إلى أن فريقه كان الأحق بالفوز على النصر عطفا على الأداء الذي قدمه فريقه في المباراة بعد انتهائها بالتعادل بهدف لكلا الطرفين.. وأضاف: قدمنا مباراة كبيرة ولعبنا أمام فريق كبير أيضا ويكفي اسم النصر لاحترامه، وكنا نبحث عن الفوز في المباراة ولم يكتب لنا، والحمد لله على كل حال، وأشار إلى أن الرائد أثبت هذا الموسم قوته وكند للفرق الكبيرة بفضل العطاءات التي يقدمها في مواجهات الدوري.

ورفض الخوجلي تهمة إضاعة الوقت بسقوطه والتي ساقها مدافع النصر أحمد الدوخي عقب المباراة وأوضح بأن سقوطه نتيجة إصابته بالكتف والتي تحامل عليها كثيرا، مبيناً بأن الوقت يظل مدوناً لدى حكم المباراة وهو المسؤول عنه ويستطيع احتسابه كبدل ضائع.

فيما أشار لاعب فريق الرائد صالح الغوينم وصاحب الهدف الرائدي إلى أنه لا يستحق البطاقة الحمراء التي منحها له حكم مباراتهم مع النصر سامي النمري، مؤكداً بأن هذا ليس رأيه وحده كونه متضررا من القرار بل بشهادة لاعبي النصر الذين قالوا للحكم النمري هذا الكلام.. مطالباً الجميع بسؤال خبراء التحكيم عن حقيقة طرده في إشارة لعدم أحقيته بالبطاقة الحمراء.. وبرر الغوينم الشد الذي صاحب المباراة إلى أنها كانت مفتوحة وهجومية وهو ما منحها طابعا سريعا مما أدى لحدوث بعض الإصابات والأخطاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة