Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

تأجيل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد نظراً لتزامن انطلاقتها مع مشاركة منتخب الشباب في بطولة آسيا للشباب بالصين وبدء معسكر المنتخب الأولمبي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن لجنة المسابقات قد نظّمت برامج ومسابقات الموسم بشكل غير مدروس وفيها الكثير من الارتجال.

وجود الكابتن حسين عبد الغني بجانب الفريق النصراوي ومرافقته له في مبارياته الماضية وتصريحاته الإعلامية تؤكد جميعها أن عمله مديراً للفريق سيكون أفضل من وضعه الحالي كلاعب وسيكون إضافة مميزة للعمل الإداري النصراوي وسيكون أيضاً الرجل المناسب في المكان المناسب.

التجاوب الكبير والسريع من اتحاد الكرة مع طلب إدارة نادي الشباب إعفاء لاعبي فريقها الكروي من معسكر المنتخب القادم ليس مستغرباً على اتحاد الكرة الذي وفر كل التسهيلات لممثلي الوطن في البطولة الآسيوية من أجل الظهور بالشكل الأمثل في البطولة وتحقيق إنجاز يحسب للوطن أولاً.

حكم مباراة الرائد والنصر لم يكن بالمستوى المأمول وساهم في حدوث الكثير من التجاوزات القانونية التي تضرر منها الفريقان، وهذا يوجب على لجنة الحكام أن تكون أكثر حرصاً في اختيارها للحكام وأن لا تجازف بتكليف حكام دون المستوى.

وقفة سمو الأمير خالد بن سعد مع ناديه بشراء جميع تذاكر الدرجة الموحدة في إستاد الملك فهد الدولي ومنحها مجاناً لجماهير النادي للدخول إلى مباراة الشباب وسيونجنام الكوري الثلاثاء القادم ليست جديدة من سموه في دعم النادي ومؤازرته في مثل هذه المناسبات؛ فسموه أحد الأركان الأساسية للنادي ممن ساهموا في بنائه الحديث وتطوره حتى أضحى اليوم واحداً من أفضل الأندية السعودية وفريقه الكروي واحد من أفضل فرق القارة الآسيوية. والجميع يثمن لسموه هذا الموقف الداعم الذي سوف يكون له أثره في الدفع بالفريق نحو التأهل للمباراة النهائية على كأس دوري ابطال آسيا.

مراقب مباراة الرائد والنصر منتظر منه تقرير حازم ودقيق حول ما حدث في منصة الملعب من استفزازات أشعلت المدرجات وكاد يحدث ما لا يحمد عقباه لولا تدخل العقلاء.

الخسارة التي تعرض لها منتخبنا للشباب مباراته الافتتاحية في بطولة آسيا للشباب أمام الصين وبنتيجة كبيرة (3-1) لم تكن متوقعة عطفاً على التصريحات التي كانت تنطلق من المعسكر خصوصاً المدرب خالد القروني الذي قال في آخر تصريح له قبل المباراة: تكتيكي سيهدينا نقاط الصين...!!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة