Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وجّه الدعوة للجماهير السعودية لمساندة الليث.. البلطان:
وقفة سلطان ونواف مع الشباب تاريخية وعاجزون عن شكرهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

ثمّن رئيس نادي الشباب خالد البلطان وقفة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل مع نادي الشباب.

وقال قبل مباراة الفريق المنتظرة أمام سيونغنام الكوري الجنوبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا: «الاستعدادات على ما يرام والمعنويات مرتفعة وحقيقة فإن اتحاد الكرة ساعدنا كثيراً على أن يكون الفريق في أجواء جيدة بعد قرار تفريغ اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب، وكذلك موافقته على تأجيل لقاءي الحزم والهلال حيث أسهمت هذه القرارات في تفرغ الفريق للبطولة الآسيوية، ويشهد التاريخ لهذه الوقفة وهي ليست مستغربة على سمو الرئيس العام وسمو نائبه ومهما نشكرهما فإن الكلمات تعجز عن الوفاء لهما».

وأكد الرئيس الشبابي صعوبة لقاء فريقه في نصف النهائي أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي الذي سيقام غداً في استاد الملك فهد الدولي وقال: اللقاء صعب جداً مع فريق برأيي من أصعب وأقوى الفرق في البطولة ونحن عاقدون العزم على تجاوزه ونرغب في دعم الجماهير الشبابية خاصة والسعودية عامة وكذلك دعم الأندية وروابطها ورؤسائها، حيث نوجه لهم دعوة لمساندة نادي الشباب خصوصاً بعد أن تكفل عضو شرف النادي سمو الأمير خالد بن سعد بشراء تذاكر المباراة وسيكون الدخول مجاناً و- بإذن الله - يحقق الشباب آمال الجماهير السعودية بالتأهل والوصول إلى النهائي.

وأضاف الرئيس الشبابي: «من المهم في هذا اللقاء هو تحقيق نتيجة إيجابية تجعل الفريق بوضعية أفضل في مباراة الإياب وعلى الأقل يظهر الفريق بمظهر مشرف بجانب تحقيق النتيجة التي ستساعده على مواصلة مشواره في البطولة».

وأشار الرئيس الشبابي إلى أن فريق سيونغنام يختلف عن نظيره تشونبوك الذي قابله الشباب في الدور الماضي وقال: سيونغنام أعلى ترتيبا في الدوري الكوري ويملك لاعبيه مهارات عالية وكما ذكرت أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة وسيكون الشباب جاهز لهذا اللقاء. وأضاف: أن الإدارة الشبابية حرصت على تهيئة الفريق مبكراً لهذا اللقاء من خلال بعض الخطوات الإدارية التي قامت بها.

وعن غياب المدافع البرازيلي تفاريس قال: المدير الفني جورج فوساتي عمل على إيجاد أكثر من خيار له في هذا اللقاء وممكن يسأل المدرب عن الجوانب الفنية ولكن أنا شخصيا أري أن الفريق يفقد تفاريس في لقاء الذهاب ولا نفقده في لقاء الإياب الذي سيقام في كوريا.

وفي ختام حديثه وجه الرئيس الشبابي رسالة إلى الجماهير وقال: «الجماهير السعودية ليست بحاجة إلى الدعوة فأنا أثق بأن الجماهير السعودية ستحضر بقوة في لقاء اليوم وتؤازر الفريق في هذه المهمة الوطنية».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة