Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغنام خارج الحسابات وجيرتس يفاضل بين الفريدي والفرج.. وياسر يقود الهجوم
الجابر: ظروفنا صعبة بسبب الغيابات ولكن أقول: (يا مدور الهين ترى الكايد أحلى)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعترف مدير إدارة الكرة سامي الجابر بصعوبة المهمة في المباراة المقبلة أمام ذوب اهن الايراني مشيرا إلى ان ظروف الاصابات والغيابات زادت من صعوبة الموقف وقال: بلا شك اننا في مشوارنا في البطولة الآسيوية تعرضنا للعديد من الظروف وخصوصا في ظل الإصابات المتتالية على لاعبي الفريق وفي لقائنا المقبل سيغيب البرازيلي نيفيز وحسن خيرات وخالد عزيز بسبب الإصابة والروماني رادوي لالتحاقه بمنتخب بلاده وكذلك عبداللطيف الغنام لم تتضح الرؤية حيال مشاركته.

واستدرك قائلا: رغم تلك الظروف إلا أن ثقتي كبيرة بنجوم الفريق الذين سيشاركون في اللقاء بأنهم يظهرون بقوة وشخصيا أؤمن بمقولة (النقص يولد قوة) ورغم كل الظروف المحيطة بالفريق إلا اني متفائل بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب. وشدد الجابر على أن حسم بطاقة التأهل الى نهائي دوري أبطال آسيا سيكون بعد لقاء الرد بالرياض معتبرا الفوز في إيران لا يعني التأهل.. وأضاف: هناك من استهزأ بحديثي بعد لقاء الغرافة في الرياض حينما شددت ان الأمور لازالت في الميدان ولم تحسم والجميع تأكد من ذلك بعد متابعة لقاء الإياب في الدوحة فالافراط بالتفاؤل سينعكس سلبيا على الفريق ويكفي ان أدلل بالفريق الاتحادي في النسخة السابقة من البطولة الآسيوية حينما احتفل البعض واعتبر الاتحاد بطلا للمسابقة وفي النهاية خسر اللقب.

واعتبر الجابر حلاوة الفوز والانتصار والانجاز عندما يتحقق من الطريق الصعب قائلا: (يا مدور الهين ترى الكايد أحلى) فرغم الظروف الصعبة إلا ان نجوم الفريق قادرون على الوصول لنتيجة ايجابية في اصفهان الإيرانية بعد غد وأي هدف نسجله على ملعب الخصم وبين جماهيرهم سيزيد الضغط عليهم واتمنى ان يوفق لاعبونا في المباراة.

هذا وبعثر لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام أوراق مدرب الفريق ايريك جيرتس قبيل اللقاء الآسيوي المرتقب امام بطل ايران بعد رسوبه في الاختبار الميداني له من خلال مشاركته في تدريب البارحة وجاء ذلك بعد معاودة الآلام له مما أجبره إلى الخروج من الحصة التدريبية والعودة لعيادة النادي الطبية على ان يجري فحوصات أخيرة صباح اليوم لتحديد مدى امكانية مغادرته مع البعثة الهلالية لاصفهان مساء اليوم على متن طائرة خاصة برئاسة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وفي هذا الإطار أكدت مصادر (الجزيرة) ان مشاركة الغنام في مواجهة ذوب اهن الإيراني الأربعاء المقبل باتت شبه مستحيلة.

وفي المقابل تأكدت مغادرة مهاجم الفريق ياسر القحطاني مع بعثة الفريق لايران بعد ان اجرى تدريبه الانفرادي أمس من خلال دورانه حول المضمار وسط تأكيدات بدخوله للتدريبات الجماعية في مران اليوم الصباحي، وكان الفريق الهلالي قد أجرى تدريبه أمس وسط سرية تامة وحرص جيرتس على تطبيق النهج التكتيكي وبدأ بالمفاضلة بين أحمد الفريدي وسلمان الفرج للمشاركة إلى جانب محور الارتكاز سلطان البرقان فيما اعتمد جيرتس على عيسى المحياني والسويدي ويلهامسون في خط مقدمة الفريق خلال مناورة البارحة بينما شارك مدافع الفريق أسامة هوساوي بفعالية دون إحساسه بأي آلام من الشد العضلي الذي لحق به بعد نزال الاتفاق.

من ناحية أخرى يواصل الثلاثي خالد عزيز وتياجو نيفيز وحسن خيرات برامجهم التأهيلية والعلاجية في الرياض وسيبقى معهم أخصائي العلاج الطبيعي فسنت وذلك حتى عودة الفريق من إيران.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة