Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غادر مباشرة بعد لقاء التعاون:
جوزيه يترك الاتحاد ويعود إلى موطنه البرتغال ومساعده يقود التدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

غادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه إلى بلاده البرتغال للتمتع بفترة إجازة لمدة أسبوع، على أن يعود إلى جدة مطلع الأسبوع المقبل لقيادة الفريق في لقائه المقبل بدوري زين السعودي للمحترفين، أمام فريق الوحدة في الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالي، وجاءت مغادرة المدرب مانويل جوزيه، بعد أن أشرف فنياً على الفريق في مباراة البارحة أمام فريق التعاون، حيث وصل برفقة اللاعبين من القصيم إلى جدة توجّه بعدها مباشرة إلى ألمانيا ومنها إلى البرتغال.

وسيقوم مساعده الفني البرتغالي بيدرو بقيادة تدريبات الاتحاد خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يمنح المدرب إجازة للاعبين لمدة يومين على أن تنطلق التدريبات يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه سيلتحق اليوم بمعسكر المنتخب الوطني الذي سيقام اليوم في جدة سبعة لاعبين من الاتحاد وهم: مبروك زايد وحمد المنتشري وسعود كريري ومشعل السعيد ومناف أبو شقير وسلطان النمري ونايف هزازي.

من ناحية أخرى عاد المدافع أسامة المولد قادماً من مدينة مرسيليا الفرنسية، بعد أن أجرى خلالها برنامجاً تأهيلياً جراء الإصابة التي تعرّض لها قبل انطلاق الموسم، حيث سيقوم المولد اليوم بتأدية التدريبات اللياقية بمقر النادي تحضيراً لدخوله بعد ذلك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة