Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن مجموعتها الجديدة بالأسواق
جرير تقدم «الفوز في لعبة الحياة» و«1001 نصيحة رومانسية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن مجموعتها الجديدة من الإصدارات المتميزة تطرح مكتبة جرير كتاب «الفوز في لعبة الحياة» للمؤلف «كيفين عبد الرحمن». ويقول د. دينيس ويتلي مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاThe Psychology of Winning عن هذا الكتاب إن كيفين الذي يتمتع بقدر من الحكمة يفوق سنه يركز على السمات التي تجعل الناس العاديين يحققون النجاح بصورة استثنائية. ويضيف: إن الحياة لعبة، ولكن لا يوجد بها وقت مستقطع، أو تبديل للاعبين، أو إعادة بالتصوير البطيء، ويبين هذا الكتاب كيف تتحول من مجرد لاعب إلى بطل.

ويكشف كيفين في هذا الكتاب عن الأسلحة السرية؛ حيث تتمكن من استخدامها وجعلها طوع بنانك، وحينئذ فقط ستتمكن من الحصول على كل شيء تريده في الحياة، ما الذي يجعل الأشخاص الناجحين يجيدون عمل أي شيء يضعونه في ذهنهم؟ ما الذي يجعل الفائزين يحققون الفوز؟ ما الذي يجعل نسبة صغيرة من الناس تتمتع بأسلوب حياة رائع وبالسعادة؟ كل هذا مذكور في هذا الكتاب عن الفوز في لعبة الحياة.

فقط تخيَّل ما يمكن أن تكون عليه حياتك بعدما تتعرف على الأسلحة السرية المذكورة في هذا الكتاب.. الآن تخيل أنك ستعيش حياتك دون عمل أي تغييرات بها، الاختيار بسيط، تحرك وتعلم وطبق كل ما هو مذكور في هذا الكتاب؛ فقد يكون اختيارك لهذا الكتاب هو أفضل قرار اتخذته في حياتك.

وهناك إصدار قيم آخر لمكتبة جرير بعنوان «1001 نصيحة رومانسية» للمؤلف «جريجوري جيه.بي.جوديك»؛ حيث يُعدّ هذا الكتاب الأفضل مبيعاً على مستوى العالم؛ حيث بيع منه أكثر من 1.6 مليون نسخة.

ويوضح لنا جريج جوديك كيف نحصل على المتعة في الحب، وستجد على صفحاته رداً على هذا التساؤل: هل لديك ما يكفي من الحب والعاطفة والمرح والرومانسية؟

إليك المئات من الأفكار والمصادر لتحويلها إلى علاقة حب نابضة بالحياة من خلال الهدايا والإشارات وتهيئة الجو ومفاجأة شريك حياتك.

هناك طرق كثيرة لإنعاش علاقتك: اغمر كل يوم بالرومانسية - أفكار متنوعة تتراوح ما بين التعقيد والبساطة - كيف تقوم بأبسط الأشياء وأكثرها مغزى في الوقت ذاته لتحقيق أعظم أثر؟ - معرفة الوقت المناسب لتكون فيه جريئاً ومتهوراً والوقت الذي تكون فيه بسيطاً وعذباً - المكان الذي ستجد فيه أي هدية رومانسية تحلم بإهدائها - أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن الرومانسية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة