Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكدت التزامها بالحفاظ على البيئة
رينو تعرض أحدث منتجاتها في معرض باريس للسيارات 2010

رجوع

 

تشارك شركة «رينو» للسيارات في معرض باريس للسيارات 2010 الذي يقام في الفترة من 2-17 أكتوبر 2010، وتعرض الشركة خلاله مجموعة من أحدث طرازاتها العصرية.

ويضم المعرض في دورته الجديدة مجموعة شاملة من سيارات رينو الكهربائية التي تمثل خطوة كبيرة للأمام في عالم تصميم السيارات وعادات القيادة، نظراً لأن السيارات الكهربائية كلياً تعد الحل الوحيد الذي يضع سيارات ذات أسعار معقولة وقلة معدل الانبعاثات الكربونية، في متناول كافة السائقين. وانسجاماً مع سياسة العلامة التجارية «Renault eco²» لصالح البيئة، تبرز أهمية تسويق السيارات الكهربائية من تشكيلة «رينو زد إي» «Renault Z.E.» على نطاق واسع.

وسوف تعرض رينو أيضاً سيارتين كهربائيتين أخريين هما «رينو تويزي» «Renault Twizy» التي ستطرح للبيع في النصف الثاني من 2011، و»رينو زو» «Renault ZOE» التي ستطرح للبيع في منتصف 2012.

وانسجاماً مع فلسفتها الراسخة، فإن كافة سيارات رينو الكهربائية سوف تأتي متوافقة مع المعايير العالية للعلامة التجارية في مجالات الجودة والسلامة والرحابة الداخلية والراحة. وفي غضون ذلك، تقوم رينو بتطوير البنى التحتية لشحن البطاريات والتي سيتم نشرها بمجرد وصول تشكيلتها من «رينو زد إي» إلى الأسواق. وكان تحالف رينو- نيسان قد أبرم قائمة طويلة من اتفاقيات الشراكة مع هيئات عامة، ومزودين للطاقة، وشركات مثل «بتر بليس» «Better Place» للمساعدة على أن يصبح تسويق السيارات الكهربائية على نطاق واسع أمراً واقعاً. وقد تم توقيع حوالي 63 اتفاقية من هذه الاتفاقيات حتى الآن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة