Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تعيين الجاسر رئيساً تنفيذياً.. والعجلان مستشاراً
الجاسر لـ(الجزيرة): فرص واعدة أمام شركة النقل البحري لا تخلو من التحديات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أكد صالح بن ناصر الجاسر أن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري أمامها فرص واعدة في مجالها وقال في تصريح لـ(الجزيرة) إثر تعيينه رئيسا تنفيذيا للشركة أنه متفائل بتحقيق طموحات مجلس إدارة الشركة والمساهمين فيها رغم وجود بعض التحديات التي تواجه الشركة معربا عن تفاؤله بالنجاح من خلال العمل يدا واحدة مع مجلس الإدارة يد واحدة لتحقيق طموحات الشركة، وأعرب في خاتم تصريحه عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة على الثقة التي منحوه اياها.

وكانت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري قد أعلنت عن قرار مجلس الإدارة في جلسته التي انعقدت أمس الاثنين قبول استقالة مدير عام الشركة حمود بن عبدالعزيز العجلان اعتبارا من 31/10/2010م وتعيينه مستشارا لمجلس الإدارة حتى نهاية عام 2010 وتعيين صالح بن ناصر الجاسر رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 01/11/2010م.

ويعد الجاسر من أفضل الكفاءات الوطنية الشابة التي تمرست في إدارة الشركات عبر عدة قطاعات في الصناعة والاتصالات والتجزئة والقطاع المالي، وكان آخر منصب تقلده هو المدير العام التنفيذي لعمليات تويوتا بالمملكة.

ويحمل الجاسر درجة الماجستير في إدارة الأعمال، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية، هذا بالإضافة إلى المشاركة في العديد من الدورات المتقدمة في القيادة والإدارة في جامعات ومؤسسات أكاديمية عالمية، كما يشارك حاليا في عضوية عدد من مجالس إدارات الشركات الوطنية.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة