Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يترأس اليوم مجلس المنطقة
أمير تبوك يطلع على الأعمال الخيرية التي تنفذها جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على إقامة المشروعات الخيرية عندما يعرض عليه -حفظه الله- إقامة المشروعات الخيرية الإنسانية يوجه سموه ويشدد على أن تكون هذه المشروعات فيها نفع وخير للمواطن داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذه الأعمال في موازين حسنات سمو ولي العهد وأن يكتب له الأجر والمثوبة.

جاء ذلك بعد اطلاع سمو أمير منطقة تبوك بمكتبه في الإمارة على المشاريع الخيرية التي بدأ العمل في تنفيذها ووقعت عقودها مؤخراً بمناسبة شفاء سمو ولي العهد -حفظه الله- والتي تمثلت في إقامة سبعة مجمعات ثقافية في محافظات ومراكز المنطقة والجوامع بسعة 500 مصل ومحطات تحليه مياه وحفر الآبار وإقامة مساكن خيرية بعدد 300 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت 70 مليون ريال.

وقد وجه سمو أمير منطقة تبوك أمين عام الجمعية الدكتور عبدالخالق بن حمزة السحلي بالعمل على زيادة مساحة الأراضي والمساكن التي توزعها الجمعية على المحتاجين بنسبة 50% من المساحة الموجودة حالياً مع تأثيث هذه المساكن بكافة المستلزمات والعمل على الانتهاء من هذه المشاريع ليستفيد منها المحتاجون في كل محافظات ومراكز وقرى المنطقة.

من جهة ثانية يترأس أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الافتتاحية للدورة الرابعة لمجلس منطقة تبوك للعام المالي الحالي 1431/1432هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس بإمارة منطقة تبوك.

وأوضح أمين عام المجلس محمد بن إبراهيم الخليفة أن المجلس سيناقش محاضر لجنة الخدمات والمرافق واللجنة الثقافية والتعليمية والرياضية والمتضمنة ما تم رفعه من مطالبات تنموية من قبل المجالس المحلية بالمحافظات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة