Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزهراني ينضم متفرغًا إلى مستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم مؤخراً إلى كفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام وإصابات الملاعب والطب الرياضي الحاصل على الزمالة البريطانية والزمالة الأمريكية، والحاصل أيضًا على الدبلوم الفرنسي في الطب الرياضي رئيس قسم جراحة العظام بجامعة الملك سعود سابقاً؛ حيث سيقدم خدماته التشخيصية والعلاجية مع الكفاءات الطبية العاملة في أحدث وأرقى المستشفيات بالمملكة (مستشفى الريان التابع لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية).

ويُعدُّ الزهراني من أبرز الكفاءات الطبية الوطنية المتخصصة في علاج وتشخيص إصابات الملاعب والطب الرياضي والرباط الصليبي الأمامي والخلفي ومناظير الركبة، إضافة إلى علاج جميع الإصابات الرياضية والكسور، كما يقدِّم خدماته التشخيصية والعلاجية لمرضى احتكاك وخشونة المفاصل. وقد أجرى الدكتور سالم الزهراني عددًا من عمليات الرباط الصليبي وإصابات الملاعب ومناظير الركبة لنجوم الملاعب السعودية والخليجية، وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات الطبية العالمية والمتخصصة متحدثاً ورئيساً لهذه المؤتمرات.

ومن المنتظر أن يباشر عمله متفرغاً بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان خلال الأسبوع القادم، وبإمكان المراجعين زيارة عيادته على فترتين صباحية ومسائية. ويأتي انضمام الدكتور الزهراني لمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان حرصا من المستشفى على استقطاب مزيد الكفاءات الطبية المتخصصة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً، وتزامناً مع تجهيز هذا المستشفى بأفضل التجهيزات الطبية وغرف العمليات، وتأكيداً أيضاً على ريادته في استقطاب الأطباء المتميزين بالتخصصات الطبية المختلفة كافة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة