Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حارس برازيلي يزور نجمة وعربي عنيزة

رجوع

 

عنيزة - خالد الروقي

بدعوة من الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة قام حارس فريق كورتيشيبا البرازيلي جيان كارلو، الذي حقق مع فريقه كأس الاتحاد البرازيلي مرتين، بزيارة إلى المحافظة.

وقد استهلت هذه الزيارة بحفل غداء في منتزهات المطل الواقعة على الدائري الغربي، ثم تم الانتقال بوفد يضم أمين الغرفة الأستاذ أنور الدبيان إلى صالة ماجيك فيتيس الرياضية، ومنها إلى نادي النجمة؛ إذ كان في استقبالهم رئيس نادي النجمة الأستاذ إبراهيم السيوفي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سامي الزيداني، وتم التباحث خلال اللقاء عن إمكانية إنشاء أكاديمية في النادي يتم من خلالها جلب متخصصين من دولة البرازيل في مجالات كثيرة؛ نظراً إلى خبرة واستثمار الحارس البرازيلي في هذا المجال، وكذلك تأهيل البراعم في النادي وإمكانية عمل توأمة بين الفريقين.

هذا، وقد رحب السيوفي بالفكرة مؤكداً أنهم بصدد إنشاء صالة رياضية على طراز عال، ومنوهاً بتقارير أكاديمية النادي المتميزة في المواسم السابقة التي تؤكد الجهد الكبير والعمل المبذول الذي حظيت به الأكاديمية. ثم انتقل الوفد إلى النادي العربي.

وتباحث خلال الاجتماع برئيس النادي الأستاذ أديب الخويطر وعضوي الشرف الأستاذين صالح الصويان وعبدالرحمن البسام حول فكرة تبادل الخبرات عن طريق الأكاديميات الرياضية ومردود ذلك على النادي، كما تسلم الحارس البرازيلي بعضًا من المطويات عن منجزات النادي المختلفة قدمها مجلس الجمهور العرباوي، واختتمت الجولة بالاطلاع على مرافق مركز الجفالي للرعاية والتأهيل.

هذا، وقد أبدى الحارس البرازيلي إعجابه بما شاهد، معتبرًا ذلك دافعًا قويًّا وأرضًا خصبة للاستثمار الرياضي في عنيزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة