Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

استبق مدرب النصر زينجا أي تحرك إداري في ناديه يهدف لإصلاح الأوضاع في الفريق الكروي ومنها تغيير المدرب وقال في نصيحة وجهها للإدارة: إن تغيير المدرب لن يكون هو الحل فالفريق مبتعد عن البطولات منذ سنوات طويلة والحل يتطلب وقتاً وجهداً وصبراً.

انسحاب فريق الخلود أمام الهلال في الدوري الممتاز للشباب يشير إلى وجود عشوائية وارتجالية في العمل الإداري بالنادي وهذا ما أكَّده رئيس النادي المكلّف عندما قال في تصريح صحفي إنه تسلّم النادي بعد الإدارة السابقة ولا يوجد به أي فريق ولاعبين ولا مدربين...!!

أعلنت هيئة دوري المحترفين عن بدء تطبيق المؤتمرات الصحفية للمدربين بعد المباريات وشددت على هذا حتمية هذا التطبيق وأنها لن تتهاون مع أي مدرب يخالف هذا التوجه ليفاجأ المتابعون أن هذا المؤتمر لم يقم في اليوم الأول المقرر للتطبيق وذلك في بريدة بعد مباراة الرائد والنصر لعدم تجهيز موقع مناسب للمؤتمر في الملعب...!!

كان الفريق التعاوني هو الأحق بالخروج فائزاً في مباراته أمام الاتحاد وكان هو الأفضل طوال دقائق المباراة ولكن الحظ قال كلمته في نهاية المباراة وطار العميد بنقاطها عندما سجّل مدافعو التعاون الهدف اليتيم في مرمى فريقهم فعاد الاتحاد إلى جدة متصدراً الدوري.

مساندة الفريق الشبابي في مباراته الحاسمة اليوم أمام فريق سيونجنام الكوري واجب وطني على جميع الجماهير الرياضية الموجودة في مدينة الرياض أو المدن القريبة منها. فالليث بأمس الحاجة إلى هذه الوقفة الجماهيرية التي ستجعله في موقف تنافسي أفضل وأقوى وتدعمه لتحقيق انتصار يريحه في مباراة الإياب. كل الدعوات بالتوفيق لممثّل الكرة السعودية لتجاوز العقبة الكورية والوصول للمباراة النهائية.

ما يحدث على الساحة الوحداوية من سخونة تصل إلى حد الغليان بشأن الانتخابات القادمة لمجلس إدارة النادي توجب تدخل عقلاء النادي من شرفيين وغيرهم لتهدئة الأمور وعدم التصعيد وتبادل الاتهامات. فما يحدث حالياً هو فرقة وليس وحدة.

اعترف رئيس نادي الرائد فهد المطوع بأنه أخطأ بعد طلب حكام أجانب لمباراة فريقه أمام النصر. وهو محق في ذلك فالحكم النمري ارتكب أخطاء كبيرة وفادحة في المباراة ولم يكن أداؤه مقنعاً وتضرر طرفا المباراة وبالأخص الرائد من قراراته الخاطئة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة