Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المدير العام لمجموعة الآلة عبدالعزيز محمد السعد:
200 مليون حجم استثمار شركة الآلة.. وستصل شركة تقنية المياه إلى مثلها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المدير العام لمجموعة الآلة (شركة الآلة الزراعية - وشركة الآلة لتقنية المياه) الأستاذ عبدالعزيز محمد السعد أن حجم استثمار شركة الآلة الزراعية يفوق الـ200 مليون، وأن مثل هذه القيمة يتوقع أن تصل إليها شركة الآلة لتقنية المياه التي انضمت مؤخراً عضوا أصيلا إلى مجموعة الآلة.

وأوضح عبدالعزيز السعد أن إنشاء شركة الآلة لتقنية المياه ودعمها بقوة كبيرة يأتيان في إطار الاستراتيجية الطموحة للمجموعة في التعامل بين الأنشطة التي تمارسها في مجال الزراعة والمياه؛ حيث كان ظهورها وانضمامها يمثلان تطوراً طبيعياً في هذا المجال؛ إذ إن شركة الآلة الزراعية تحتفظ بما نسبته 70 % من المكونات التي تدخل في مجال تقنية المياه، إضافة إلى الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها الشركة في هذا المجال على مدى 30 عاماً والكم الهائل من الكفاءات المتخصصة في تقنية المياه من مهندسين وفنيين، إضافة إلى قائمة من الشركات العالمية التي تمتلك أفضل ماركات الماكينة والأدوات التي يحتاج إليها نشاط تقنية المياه. وأضاف المدير العام لمجموعة الآلة قائلاً: إن المشاركة في المعرض الزراعي تأتي في إطار جهود الشركة في دعم توجُّه الدولة نحو توفير أفضل درجات التقدم التكنولوجي في كل ما يخص المجال الزراعي ومجال التقنية، ولاسيما تقنية المياه التي تعتمد عليها الحياة؛ وذلك للطبيعة الخاصة للمملكة في اعتمادها في الغالبية العظمى من مياه الشرب المستخدمة على المياه المحلاة.

وأشاد عبدالعزيز السعد بالأنظمة التي تشرف عليها الدولة في تقنين حفر الآبار، وهو ما يخدم المواطنين في توفير مواصفات قياسية للحصول على البئر, ويسهل مأمورية الشركات من خلال زيادة وعي المواطنين.

جاء ذلك على هامش المعرض الزراعي الدولي المقام بمركز معارض الرياض، الذي دشن أمس الأول الاثنين.

وقال محمد السعد مدير مجموعة الآلة إن النهضة التنموية التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين تسهم كثيراً في انتعاش جميع الأنشطة الاقتصادية، وخصوصاً مجال تقنية المياه؛ نظراً إلى الأهمية القصوى لهذا العنصر الحيوي. مشيراً إلى حجم التوسع الكبير الذي شهدته شركة الآلة الزراعية، والخطط الطموحة التي ينتظر أن تؤتي بثمارها في توسع كبير لشركة تقنية المياه في الفترة القادمة، حيث تركز أنشطتها الآن على المناطق الرئيسة الوسطى والغربية والشرقية، ولديها خطط للتوسع أكثر من ذلك.

وقال إن المنتج الجيد الذي تقدمه شركة الآلة لتقنية المياه من طلمبات وتمديدات وتجهيزات يُعدُّ من أجود الأنواع العالمية، يدعمه فريق عمل كبير وقسم صيانة مجهز بالتجهيزات كافة وقطع غيار متوافرة تلبي الطلبات كافة. ودعا المدير العام لمجموعة الآلة المواطنين إلى الاطلاع من خلال العرض الزراعي على المعدات المنزلية لتقنية المياه وتحليتها والتعرف على أحد ما أنتجته الخبرة العالمية للاستفادة منها.

يُذكر أن (الآلة لتقنية المياه) تقدم خدمات متميزة لما بعد البيع من خلال فرق الصيانة والفنيين ومعدات التركيب والمختبرات الكيميائية وقطع الغيار الأصلية، وذلك بناء على خبرة عمرها 31 عاماً، ولديها ما يزيد على 20 فرقة للتركيب والصيانة وأكثر من 100 فني لخدمات ما بعد البيع، وأكثر من 16 فرعاً في مختلف أنحاء المملكة، وأكثر من 50 سيارة موزعة على فروع الشركة.

أما شركة الآلة الزراعية فهي تمارس نشاطها في مجال مضخات المياه الأفقية والرأسية والمضخات الغاطسة والمحركات والمراوح ومكافحة الحرائق (بوسترات)، ومن ملحقاتها وتجهيزاتها كابلات الغاطس PVC المسطحة (فلات) والأنابيب ولوحات التحكم، وتقوم بمعالجات المياه من خلال جهاز التحلية المنزلي، وأجهزة إزالة عسر الماء ومحطات التناضج العكسي وكيماويات معالجة المياه، وقطع الغيار والصيانة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة