Thursday  07/10/2010 Issue 13888

الخميس 28 شوال 1431  العدد  13888

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقدم مائتي جائزة شهرياً
هرفي توزع جوائز مسابقة «لون واربح» للأطفال الفائزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وزعت شركة هرفي للخدمات الغذائية والمتمثلة بإدارة التسويق والدعاية والإعلان - وهي الإدارة المسؤولة عن مسابقة لون واربح الشهرية الشهيرة والتي يمتد عمرها لأكثر من 28 عاماً بنجاح جوائز مسابقة لون واربح الشهرية بحضور تجمهر كبير من الأطفال وذويهم في داخل قسم العائلات في إحدى المطاعم الكبيرة في شمال الرياض.

وقد حضر الأطفال ليلعبوا ويفرحوا ويستلموا جوائزهم عن المسابقة وقد تم توزيع الجوائز للفائزين وسط أفراح الأطفال وسعادتهم التي عبروا عنها بهتافهم باسم هرفي.

يذكر أن مسابقة لون واربح والتي تقيمها مطاعم هرفي وتقدمها للأطفال هي أقدم وأطول مسابقة شهرية مستمرة للأطفال في المملكة وربما في المنطقة. وتأتي هذه المسابقة التي تقدم مائتي جائزة شهرياُ ويشارك فيها الآلاف من الأطفال عبر المملكة ، انعكاسا لاهتمام هرفي الكبير والمميز بالأطفال ، الذين يمثلون جيل المستقبل الواعد.

جدير بالذكر بأن مطاعم هرفي تقدم للأطفال حملات شهرية متخصصة للأطفال فقط ، تقدم من خلالها مجموعة رائعة من الألعاب مع وجبة الطفل، حيث يمكن للطفل اختيار نوع الوجبة من برجر لحم أو برجر دجاج أو نقت الدجاج أو تشيكن رنجز (حلقات الدجاج) بالإضافة إلى البطاطس والعصير مجاناً مع كل وجبة مع اللعبة المميزة والرائعة المقدمة من هرفي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة