Thursday  07/10/2010 Issue 13888

الخميس 28 شوال 1431  العدد  13888

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ابنه يحمل المستشفى مسؤولية ما حدث والمسؤولون ينفون
مواطن يدخل مستشفى الجبيل لمعالجة الربو ويخرج ببصر ضعيف

رجوع

 

الجبيل- ظافر الدوسري :

اتهم مواطن مستشفى الجبيل العام بالتسبب في فقدان بصر والده الذي أدخله المستشفى لعلاجه من نوبة ربو شديدة، وبعد إعطائه جرعات زائدة، وفقا لروايته، دخل في غيبوبة الأمر الذي استجوب إدخاله إلى العناية المركزة، ثم تسارعت دقات قلبه وتعثر تنفسه، وخضع لتدخل بالتنفس الصناعي.

وقد فندت إدارة المستشفى تلك الاتهامات بأن المريض أدخل لعلاج مشاكل في العين فقط، ولم يسبق له أن راجع بسبب تعرضه لمرض الربو.

وأشار لحدان البوعينين، ابن المريض، ل(الجزيرة) بأصابع الاتهام للكادر الطبي، وقال إنه لم يحسن التعامل مع الحالة المرضية لوالده، على حد قوله، وقال إنه دخل المستشفى وكان النظر لديه جيداً، لكنه بعد يومين من خروجه من المستشفى بدأ النظر يضعف شيئا فشيئاً حتى أحضره مرة أخرى للمستشفى للبحث عن أسباب ذلك.

وطالب البوعينين بالتحقيق مع الكادر الطبي وتشكيل لجنة للتقصي والتأكد مما حدث ومعاقبة المسؤول عن ذلك، منوهاً إلى جهود وزير الصحة في تطوير الخدمات الصحية، وأضاف: إلا أن هذا الاهتمام غير كاف بسبب تكرار مثل هذه الوقائع الطبية.

وفي تعقيب للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية على الواقعة أوضح مدير العلاقات العامة سامي السليمان ل(الجزيرة) بأن المريض راجع المستشفى من أجل علاج العين، مؤكداً أنه لم يسبق له أن راجع المستشفى من أجل علاجه من الربو، وبين السليمان أن المريض يعاني حاليا من قرحة في العين اليمنى، وتم إعطاؤه مضادات حيوية ليتم إجراء عملية جراحية له، نافيا بذلك اتهامات المدعي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة