Thursday  07/10/2010 Issue 13888

الخميس 28 شوال 1431  العدد  13888

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكر جيرتس على طريقة اللعب وهنأ اللاعبين على أدائهم.. عبدالرحمن بن مساعد من أصفهان:
خسارتنا غير مقلقة وسنبلغ النهائي بال70 ألفاً.. وإحساسي يرشح الهلال والشباب للنهائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رضاه التام عن مستوى فريقه أمس في اللقاء الذي جمعه بذوب آهن الإيراني في أصفهان رغم الخسارة بهدف وقال: حقيقة النتيجة لا تعكس واقع المباراة؛ فالنتيجة المنطقية كانت فوزنا بهدفين مقابل هدف عطفا على الفرص العديدة التي تحصل عليها لاعبونا، ولكن بشكل مجمل المحصلة ليست سيئة جدا وخصوصا أننا يجب أن نعي بأننا إذا رغبنا في التأهل والوصول لنهائي المسابقة يجب علينا تحقيق الفوز على أرضنا وبين جماهيرنا الغفيرة.

وأضاف: بعد اللقاء توجهت لغرفة ملابس اللاعبين وشكرتهم وهنأتهم على الأداء المميز الذي قدموه أمس كما شكرت السيد جيرتس على تكتيكه الرائع الذي انتهجه في اللقاء.

ووجه رئيس الهلال الدعوة لجماهير فريقه للمساندة والمؤازرة والحضور بشكل مكثف في لقاء الإياب يوم الأربعاء الموافق 20 من أكتوبر الجاري، مؤكدا أنها ستسهم في زف الفريق إلى النهائي بعد توفيق الله.

وعن حاجة الهلال لتنظيم حملة تعبئة جماهيرية لمواجهة الرد في الرياض أمام بطل إيران علق سموه بقوله: لن نحتاج إلى حملة أو غيرها، ثقتنا في جماهيرنا الوفية لا حدود لها ومتأكد أن 70 ألف هلالي سيملأون جنبات الملعب لدعم الهلال في مشواره القاري.

وأشار سموه إلى انه متفائل بترشح الهلال لنهائي المسابقة الآسيوية قائلا: لدي إحساس كبير بوصول الهلال للمباراة الختامية مع شقيقه الشباب بعون الله وتوفيقه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة