Thursday  07/10/2010 Issue 13888

الخميس 28 شوال 1431  العدد  13888

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زينجا يكثف اللياقة ويستدعي 5 أولمبيين
رئيس النصر يجدد الثقة في لاعبيه ويحفزهم لقادم الاستحقاقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر للأجهزة الفنية ولاعبي الفريق الكروي ثقته الكبيرة خلال اللقاء الذي جمعه بهم بعد نهاية المران مساء أمس الأربعاء وتضمن الحديث مطالبته للاعبين ببذل مستواهم الحقيقي في المرحلة القادمة لإسعاد جماهيرهم. وكان الفريق النصراوي قد استهل البارحة برنامجه التدريبي لقادم مباريات الدوري التي تستأنف في الخامس عشر من أكتوبر الحالي بينما يلتقي هو الأهلي في السادس عشر، وركز المدرب الإيطالي والتر زينجا على النواحي اللياقية لتعويض ما فقد خلال الأيام الثلاثة الماضية التي تمتع خلالها اللاعبون بإجازة خاصة.

وشارك في المران خماسي الصف الأولمبي: عواد العتيبي وشايع شراحيلي وعلي السفياني ومناع العنزي وأسامة عاشور وأحمد الجيزاني الذين أتوا لسد غياب العناصر المنتدبة للمنتخب الوطني والثنائي الأجنبي رزفان وماكين الغائبين لارتباطهم بمنتخبي رومانيا واستراليا إضافة للمصابين محمد السهلاوي وريان بلال اللذين تواجدا في العيادات الطبية لمتابعة إصاباتهم.

على صعيد متصل غير زينجا موعد التدريبات اعتبارا من اليوم لتبدأ عند السادسة مساء بينما يخوض الفريق لقاء وديا مساء بعد غد السبت أمام الدرعية يشارك فيه قائد الفريق حسين عبد الغني العائد من الإصابة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة