Thursday  07/10/2010 Issue 13888

الخميس 28 شوال 1431  العدد  13888

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة 44 نادياً من 16 دولة عربية
لبنان تستضيف بطولة الأندية العربية الـ 22 بكرة الطاولة

رجوع

 

يستعد فريق كرة الطاولة بنادي الاتحاد بطل الدوري السعودي ووصيفه الأهلي للمشاركة بالبطولة العربية 22 التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة والتي ستقام بقاعة النادي الرياضي غزير بين 20 - 27 أكتوبر 2010م.

وسيشارك في هذه البطولة 44 نادياً عربياً (15 للسيدات) و(29 للرجال) من 16 دولة عربية.. والأندية التي وصلت موافقتها للمشاركة هي:

فرق الرجال: الأهلي والاتحاد (السعودية)، الريّان والسد (قطر)، البسيتين وسار (البحرين)، الأهلي والزمالك (مصر)، تونس الجوية والمضرب الذهبي (تونس)، هلال القدس وخان يونس (فلسطين)، الصقر (اليمن)، السالمية والساحل (الكويت)، الارثوذكسي والجزيرة (الأردن)، السليمانية وبشمركة (العراق)، النصر والوصل (الإمارات العربية المتحدة)، الهلال والأهلي (السودان)، و أ.جي. كا الخروب والرياضي زرلدة (الجزائر)، الجلاء (سوريا) والرياضي بيروت، والبراعم النبطية، والأدب والرياضة كفرشيما (لبنان). فرق السيدات: الصداقة المحمدية (المغرب)، هلال القدس وشابات الخليل (فلسطين)، الأهلي والإنتاج الحربي (مصر)، أسمنت بنزرت والعنقود الذهبي (تونس)، شقلاوة والصناعة (العراق)، أ.جي.كا الخروب وبدواو (الجزائر)، فتيات الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) وهومنتمن بيروت، شباب الفوار، والأدب والرياضة كفرشيما (لبنان). الجدير بالذكر أن بطولة الأندية العربية تسيطر عليها الفرق المصرية ويشارك فيها لاعبون ولاعبات أجنبيات مما يساعد فرق الخليج العربي على المنافسة في الرجال وفرق لبنان في المنافسة بالنسبة للسيدات، وتتوقف حظوظ فريقي الاتحاد والأهلي على تعاقداتهما مع لاعبين أجانب مصنفين عالمياً.. وقد وصل الاتحاد للنهائي العربي من قبل مرتين ويسعى هذه المرة إلى اختيار لاعب أجنبي مميز يسهم في دخول الفريق الاتحادي دائرة الأندية المرشحة لهذه البطولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة