Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

غداً آخر موعد للراغبين في المجلس الجديد
جمعية التشكيليين تقفل باب الترشيح والوكالة تدعو لمعرض خيري

رجوع

 

غدا السبت وكما حدد من قبل وكالة الشؤون الثقافية وأعلنته الجمعية السعودية للثقافة والفنون يقفل باب ترشح أعضاء الجمعية المنطبقة عليهم الشروط للدخول إلى عضوية مجلس إدارتهم الجديد وسيتم خلال الأيام القادمة الإعداد من قبل المجلس السابق المكلف حالياً بإنجاز مهمة التصويت وإعلان النتائج للإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لهذه المهمة بعد تشكيل اللجنة التي ستكون من خارج الجمعية وتعمل بحيادية تامة.

وقد أشار سكرتير الجمعية الأستاذ نواف العتيبي أنه قد تم إبلاغ جميع التشكيليين المسجلين رسمياً والممنوحين بطاقات عضوية سارية المفعول والدعوة لهم للترشح.

من جانبها دعت وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) وجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا) الفنانين والفنانات حاملي بطاقة عضوية (جسفت) للمشاركة في المعرض التشكيلي الخيري يخصص ريعه لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا).

وأوضحت وكالة الوزارة للشؤون الثقافية أن المعرض يهدف إلى تشجيع الفنانين والفنانات بالمساهمة بنسبة من مبيعات الأعمال الفنية لصالح الجمعيات الخيرية.

وحدد الوكالة أنه يمكن للفنان المشاركة في مجالات الفنون التشكيلية الآتية: الرسم والتصوير والنحت التشكيلي، والخزف، والطباعة، والحفر، والجرافيك، والمعادن والمينا، وفن الميديا (Media Art). وللفنان حرية اختيار عدد الأعمال الفنية التي سوف يشارك بها في المعرض. على أن لا تتعدى خمسة أعمال.

ومطلوب من الفنان إرسال الأعمال إلى العنوان التالي: الرياض، شارع المعذر- مركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية (إدارة جسفت) هاتف 0558029263

هذا وسوف يقام المعرض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز- المشرف على جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة