Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

تحت شعار مملكة الإنسانية في قلوبنا
جمعية «إنسان» تقيم حفلا بمناسبة اليوم الوطني

رجوع

 

الجزيرة جواهر الدهيم

أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مساء الخميس الماضي حفلا بهيجا بمناسبة اليوم الوطني الثمانين للمملكة بمقر نادي إنسان الاجتماعي بحضور مدير عام الجمعية صالح اليوسف وعدد من الإعلاميين وأعضاء ومنسوبي الجمعية، وبمشاركة قرابة 100 طالب من أبناء الجمعية.

وقبل بداية الحفل وزعت الجمعية على أبنائها وجميع الحضور وشاحاً أخضر سجلت عليه عبارة: «مملكة الإنسانية في قلوبنا»، وشعار المملكة (السيفين والنخلة) وبروش يحمل صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وقد بدأ الحفل بكلمة لمدير عام الجمعية عبر فيها عن سعادته بذكرى اليوم الوطني ومشاركة الجمعية في إقامة مثل هذا الحفل الذي يأتي لتعزيز انتماء أبنائها بوطنهم وتنشئتهم على حبه ومحبة ولاة الأمر حفظهم الله.

ثم توالت الفقرات حيث أقيمت مسابقات وألعاب ترفيهية، ثم وقف الجميع على خشبة المسرح لإلقاء السلام الملكي بصوت جماعي. بعد ذلك وزعت الهدايا التذكارية والجوائز التشجيعية على أبناء الجمعية.

وفي ختام الحفل قام مدير عام الجمعية وعدد من أبناء الجمعية بقطع التورتة المعدة بمناسبة اليوم الوطني كما التقطت الصور التذكارية للحضور موشحين بالعلم السعودي، يشاركهم فرحتهم الممثل السعودي يوسف الجراح.

وأوضح مدير عام جمعية إنسان أن الجمعية حرصت على أن يشارك الأيتام الذين ترعاهم الجمعية في جميع المواقع التي أعدتها أمانة مدينة الرياض للاحتفاء باليوم الوطني.، مشيراً إلى أن مشاركات أبناء الجمعية في اليوم الوطني تلك المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن إنما هو تعبير ودلالة على انتمائهم وولائهم لوطنهم وولاة أمرهم وتقديراً لجهود مجتمعهم الذي أولاهم الاهتمام بدعمه ومساهمته الفعّالة في رعايتهم سواء كانوا أفراداً أو قطاعات.

وذكر اليوسف أن جمعية (إنسان) تسعى إلى زرع الولاء والانتماء الوطني لأبنائها من خلال إشراكهم في مثل هذه المناسبات الوطنية، وتقدم العديد من البرامج الهادفة وفقاً لأفضل الأساليب الحديثة في الرعاية والتأهيل الحقيقي لليتيم حتى يصبح عضواً نافعاً لنفسه ومجتمعه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة