Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفير المملكة بإندونيسيا يلتقي رئيس المجلس الأعلى للقضاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جاكرتا - واس

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أندونيسيا عبدالرحمن بن محمد أمين الخياط أمس الأول معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء وإمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد وذلك بمقر السفارة في جاكرتا.

ورحب «الخياط» بمعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء وقدم نبذة عن أنشطة الملحقية الدينية بالسفارة والدور الذي قامت به خلال الأعوام الماضية في المسابقة.

من جهته عبر الدكتور ابن حميد عن سعادته بهذا اللقاء.

وقال: «سعدت بأن أمثل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية السنوية لدى دول آسيان والباسفيك التي تحمل اسمه -حفظه الله- التي اختتمت فعاليتها يوم الاثنين الماضي، مبيناً أن النظر في تاريخ المسابقة خلال الأربع السنوات يبين أن المسابقة تنامت تنامياً متسارعاً ودقيقا جداً كذلك انتظام وتوسع المسابقة في مشاركة دول آسيان والباسفيك إضافة إلى رعاية الجمهورية الإندونيسية للمسابقة بدءاً من رئيسها ثم نوابه ووزرائه «.

وأضاف: شعرت باحتفاء حكومة إندونيسيا الشديد بالمسابقة لتحافظ على مستوى المسابقة التي تمثل دولتنا وقيادتنا وقبل ذلك القرآن الكريم والسنة النبوية. وأشار إلى أن نوعية المشاركين في المسابقة من حيث جودة الحفظ والإتقان متقدمة جدا ولاشك أن هذا بتوفيق من الله عز وجل وإخلاص من تحمل الجائزة اسمه -حفظه الله- إضافة إلى جهود العاملين في وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية وسفير خادم الحرمين الشريفين والملحق الديني بالسفارة.

وأفاد أن الجائزة أخذت مكانها وموقعها، آملاً أن تتسع أكثر فأكثر ببركة كتاب الله عز وجل وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

حضر اللقاء الملحق الديني في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا الدكتور إبراهيم بن سليمان النغيمشي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة