Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي الخرج يطالب البلدية بحصر الاراضي

رجوع

 

الخرج - فهد القحطاني

وجه المجلس البلدي بالخرج إلى سرعة إنهاء المخططات الواقعة جنوب المحافظة وذلك لتوزيعها على المواطنين ويلزم وضعها في بيان يوضح أسماء المتقدمين بالترتيب على موقع البلدية الإلكتروني. وكذلك يؤكد على تنفيذ قراراته السابقة.

وكان المجلس عقد اجتماعه برئاسة رئيس المجلس البلدي الدكتورعبد الرحمن بن عبيد الرفدي، واتخذ المجلس عدة قرارت منها تزويده من قبل البلدية بمحضر اللجنة الذي يوضح وجود أوعدم وجود أي قطع أراضٍ بالمخططات الموزعة سابقاً. وأكد المجلس على ضرورة استكمال بيانات المواطنين المتقدمين للمنح وإعلانها على موقع البلدية الإلكتروني مرتبة حسب الأقدمية، ليتسنى لكل مواطن معرفة ترتيبه.

كما قرر المجلس مخاطبة البلدية بتزويده ببيان يوضح أسماء من صُرِفت لهم أراضٍ، وذلك من بداية عمل المجلس البلدي حتى تاريخه. وثمّنَ المجلس جهود البلدية المبذولة في مخاطبة إدارة مستشفى الملك خالد لتنفيذ المقترح المقدم من المجلس والبلدية بإزالة السور الشرقي للمستشفى، وذلك لتوسيع الشارع، وسرعة إيجاد حل مناسب مؤقت لدرء مشكلة الحوادث المتكررة ريثما ينتهي من إجراءات موافقة وزارة الصحة على هذه المقترح.

وطالب المجلس البلدي بحصر جميع ممتلكات البلدية من الأراضي في جميع الأحياء والقرى والهجر، والتي لم يتم عليها تنفيذ أي مشروع مفصلةً في جدول حسب مواقعها ومواصفاتها، وذلك لإقامة مشاريع حدائق وساحات شعبية عليها.

وأكد المجلس على ما أوصى به في جلسته رقم (60) بإيجاد حقيبة صحية مع المراقب الصحي وطالب أيضاً المجلس البلدي بعدم تأخر البلدية في تنفيذ القرارات السابقة الصادرة من المجلس البلدي وسرعة الرد عليها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة