Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مخمور يتحرش بالنساء في مجمع تجاري بالخبر

رجوع

 

الخبر - هيا العبيد

أثار مخمور الهلع والرعب مساء أمس الأول بين مرتادي مجمع تجاري بالخبر، في ظل غياب الأمن وتساهلهم بدخول الشاب من دون عائلة، وتفصيلا تحرش شاب في العقد الثاني من العمر بالفتيات والنساء وذلك بإلقاء عبارات تخدش الحياء عليهن أمام الملأ،وهو في حالة يرثى لها مما أحدث فوضى عارمة بين مرتادين المجمع.

ولم تستطع سيدة أن تتمالك نفسها عندما قامت برميه بعلبة مياه بعد قيامه بمضايقتها وملاحقتها والتحرش بها،لتقوم بعد ذلك باستدعاء رجال الأمن الذين لم يحركوا ساكناً في ظل تكدس الشباب وتجمهرهم على المشادة بين المخمور وبعض النساء،مما جعل بعض الرجال يقومون بطرد الشاب المخمور من المجمع.

وأكد مصدر مسؤول بأمن المجمع لـ»الجزيرة» بأنه يصعب منع الشباب من الدخول بسبب طرقهم الملتوية في الدخول من خلال تعاونهم مع الفتيات،والبعض منهم يحضر برفقة أحد زملائه المصاحب لعائلته،فيما يقوم البعض منهم بتهريب نفسه في ظل انشغال الأمن.

ولفت إلى أن رجال الأمن حريصون على راحة وسلامة الأسر من المضايقات التي تحدث من قبل الشباب وخاصة وقت الإجازات الأسبوعية. فيما طالب عدد من السيدات بتواجد رجال الحسبة في كافة الأيام وعدم الاكتفاء بالتواجد في إجازة نهاية الأسبوع فقط للحد من مشاكل الشباب ومضايقتهم للفتيات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة