Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم يلتقي قافلة الإعلام السياحية الخليجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم

كشف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عن توجه مجلس السياحة في المنطقة إلى الاهتمام بالسياحة الريفية والصحراوية.. مبيناً أنها ستكون إحدى المعطيات المهمة لجلب المهتمين بهذه السياحة للمنطقة.

وأكد سموه خلال لقائه بقافلة الإعلام السياحية الخليجية التي تسيرها الهيئة العامة للسياحة والآثار مساء أمس الأول في برج المياه ببريدة، على العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار في إيجاد بنية جيدة من خلال البدء في بعض التجهيزات لمطار منطقة القصيم لجلب كثير من المهتمين بهذه النواحي للمنطقة، عاداً المطار أحد الأدوات المهمة لتسويق المنطقة وفتح المجال أمام كثير من رؤوس الأموال وجلبها.

وقال سمو أمير منطقة القصيم: «هناك أبعاد أخرى نعمل عليها وهي إيجاد فنادق على مستوى جيد على جميع المستويات ونحن نعمل في المنطقة لإحياء التراث بشكل جيد وتتميز منطقة القصيم بالمنتج الغذائي المهم وهو التمور وقد حققت سبقاً كبيراً وقفزة مهمة في المنطقة واهتماماً بهذا المنتج».. مفيداً أن منطقة القصيم لها بعد وعمق تاريخي كبير ولها أيضاً نشاط اقتصادي كبير ومخرج إعلامي جيد وركيزة علمية معروفة وعلى مستوى عال. ونوه سموه باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بكل ما يخص السياحة والتراث وبدور هيئة السياحة في المنطقة.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم ووكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبد العزيز بن عبد الله الحميدان والمدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة القصيم جاسر الحربش وعدد من المسؤلين, كما أُقيم حفل عشاء بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة