Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب القادسية الكويتي يحمل الحكم مسؤولية الخسارة من الرفاع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - (ا ف ب)

حمل مدرب القادسية الكويتي محمد ابراهيم الحكم القطري عبدالله بليدة مسؤولية خسارة فريقه أمام الرفاع البحريني صفر - 2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على استاد البحرين الوطني. وقال إبراهيم «الحكم القطري حول كفة المباراة للرفاع بعد إلغائه قرار احتساب ركلة الجزاء في الدقيقة 12من الشوط الأول بمعاونة الحكم المساعد»، مضيفا «هذا القرار تسبب في توتر اللاعبين وافراد دكة الاحتياط في القادسية، ووصف الخطأ التحكيمي بالفادح. وأوضح ابراهيم: الطاقم التحكيمي لم يكن في مستوى المباراة وأهميته. وأضاف: إن فريقه قدم مباراة جيدة وكان الطرف الأفضل والأقرب للفوز وأهدر العديد من الفرص المحققة على مدار الشوطين، معتبراً أن التأهل لم يحسم بعد، وأن هناك شوطا ثانيا في الكويت، وعلى القادسية أن يقول كلمته هناك إذا أراد الصعود للمباراة النهائية.

من جهته، أعرب مدرب الرفاع البرتغالي جوزيه جاريدو عن ارتياحه للنتيجة التي حققها فريقه واجتيازه خطوة مهمة نحو التأهل، مؤكدا أن الجولة القادمة في الكويت ستكون صعبة جدا خاصة وأن القادسية سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، وهو فريق كبير يمتلك الخبرة الواسعة في البطولات الكبيرة.

واستبعد جاريدو أن تكون قرارات حكم المباراة أثرت على نتيجة اللقاء»، مشيرا الى ان الغاء ركلة الجزاء بعد احتسابها أمر عادي جدا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة