Friday  08/10/2010 Issue 13889

الجمعة 29 شوال 1431  العدد  13889

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يستأنف اليوم تحضيراته تأهباً لرد سيونغنام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يستأنف لاعبو فريق الشباب الأول اليوم تدريباتهم على استاد الأمير خالد بن سلطان استعدادا للقاء فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في إياب دور الأربعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م الذي يشهده ملعب الأخير في العشرين من أكتوبر الجاري، وكان الجهاز الفني بقيادة جورج فوساتي قد منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد لقاء الذهاب أمام فريق سيونغنام.

وفي شأن آخر يخوض الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب غدا السبت لقاء وديا أمام فريق الشعلة على استاد الأمير خالد بن سلطان حيث يأتي هذا اللقاء في إطار تحضيرات الفريق لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكان الفريق الأولمبي قد واصل تدريباته يوم أمس بحصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعب سلمان البقمي الذي واصل برنامجه العلاجي في العيادة.

انتصارات شبابية متتالية

وعلى صعيد الألعاب المختلفة اكتسح عداؤو نادي الشباب جميع المتسابقين في بطولة الرياض لاختراق الضاحية لأندية منطقة الرياض التي أقيمت يوم أمس الخميس بنادي الحرس الوطني وحقق فريق الشباب (الدرجات الثلاث) المركز الأول في البطولة.

كما حقق فريق النادي للجودو المركز الأول في بطولة مناطق الرياض والجوف وحائل والقصيم التي اختتمت أمس بصالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض وحصل الفريق الشبابي على 5 ميداليات ذهبية و3 فضية تناوب على إحراز الذهبيات اللاعبين: بدر الحارثي وفارس دندني ومحمد العنزي وريان المصري.

فيما نال الميداليات الفضية على دندني وسليمان النجار وثامر الحارثي حيث يدرب الفريق المدرب الوطني أحمد المالكي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة