Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

للحديث عن تجربته الإعلامية
غداً.. قينان الغامدي ضيف أمسية إعلاميي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تستضيف أمسية إعلاميي منطقة الرياض غداً (الأحد) في لقائها الدوري، قينان بن عبد لله الغامدي الكاتب الصحفي المعروف ورئيس تحرير صحيفة الشرق السعودية.

وقال أمين عام الأمسية محمد بن دوخي الهمزاني إن اللقاء سيتطرق إلى تجربة الكاتب قينان الغامدي الذي تولى رئاسة تحرير صحيفة الوطن وقبلها صحيفة البلاد وعمله سابقاً في صحيفة عكاظ، إلى جانب تجربته في الكتابة اليومية في جريدة الوطن السعودية.

وأضاف الهمزاني أن الأمسية ترحب بكافة الإعلاميين والمهتمين للحضور والمشاركة والتفاعل مع الضيف، خاصة وأن قينان الغامدي يعتبر من الشخصيات الإعلامية المهمة والتي دائماً ما يثار حولها الجدل، فضلاً عن الخطوة الفاصلة في مسيرة الضيف بعد توقفه عن الكتابة فترة عامين ثم عودته من جديد وبأسلوب كتابي مغاير لما كان عليه قبل ترك الكتابة، وأخيراً تسميته رئيساً لتحرير صحيفة الشرق السعودية التي ستصدر من المنطقة الشرقية بالمملكة.

وبين الهمزاني أن هذا اللقاء سيقام برعاية من (المفكرة الإعلامية) التي تعنى بشؤون الإعلام في مختلف دول العالم ولاسيما في منطقتنا العربية، مؤكداً أن أمسية إعلاميي منطقة الرياض تهدف إلى خلق التواصل بين الإعلاميين والمسئولين، ومناقشة القضايا الإعلامية وإثراء المعرفة وتبادل الخبرات المهنية والاستفادة من تجارب العاملين في وسائل الإعلام.

يذكر أن أمسية إعلاميي الرياض انطلقت منتصف عام 2006 وتضم في عضويتها إعلاميين يمثلون وسائل إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة وإلكترونية وكذلك بعض العاملين في مجال العلاقات العامة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة