Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الصحة في زيارة لمستشفى الزلفي:
قريباً ستتم ترسية توسعة قسم النساء والولادة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي – أحمد الدويش

كما زار الدكتور الربيعة أمس مستشفى الزلفي استقبله خلالها محافظ الزلفي الأستاذ زيد آل حسين ومدير المستشفى الدكتور محمد الشمراني وعدد من منسوبي المستشفى وعدد من المواطنين، حيث استهل زيارته بالاستماع إلى شرح عن المستشفى وعن الأقسام والمباني الموجودة والتي سيتم إنشاؤها قريبا والتعاون بين مستشفى الزلفي وبعض المستشفيات القريبة والمعوقات التي تقف أمام المستشفى في بعض الأمور. وقام معاليه بجولة على أقسام المستشفى واستمع إلى المواطنين والمواطنات المنومين في المستشفى والمراجعين.

وفي ختام زيارته صرح معاليه عن مدى الاستفادة من المبنى القديم للمستشفى فقال: بالنسبة للمبنى القديم سيدرس من قبل الوزارة إذا كان يمكن الاستفادة منه.

وحول سؤال عن دعم الوزارة لمستشفى الزلفي بأجهزة وكوادر طبية قال معاليه: بالنسبة للأجهزة فقد شاهدنا أجهزة ممتازة ومن أحدث الأجهزة في العالم ومع ذلك نتطلع إلى دراسة الحاجة لأجهزة أخرى أما القوى العاملة فهي مشكلة العالم أجمع وليست السعودية فقط والوزارة جادة في تطوير القوى العاملة في كافة مناطق المملكة. وأضاف معاليه بأنه سيتم قريبا ترسية مشروع توسعة قسم النساء والولادة في مستشفى الزلفي .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة