Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سليم الحربي يروي قصة نجاحه خلال لقاء التواصل بجدة
المملكة الأولى في الشرق الأوسط في مجال السقالات والشدادات والدعامات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – فيصل المران

كشف رجل الأعمال عضو الغرفة التجارية الصناعية في جدة سليم بن هندي الحربي أن المملكة تحتل المرتبة الأولى في مجال السقالات والشدادات والدعامات في منطقة الشرق الأوسط، بفضل فكرة تدوير الأخشاب المستعملة وإعادة تأهيلها من جديد لأعمال التشييد والبناء.

وأوضح أن هذه الفكرة وفرت للوطن ملايين الريالات، لتصبح المملكة هي الأولى في الشرق الأوسط في هذا المجال، وسرد خلال لقاء (التواصل) الذي دعت إليه جمعية الإعلاميين السعوديين البارحة الأولى في جدة ,قصة نجاحه في مجال عمله، وقال: بدأت في الأعمال الحرة بمشروع بقالة صغيرة في حي الجامعة، ثم قلاب لنقل البطحاء، وعمري 9 سنوات، وقد تزامن ذلك مع الدراسة المسائية حتى دخولي الجامعة.

وأضاف: هربت من كلية الاقتصاد والإدارة لكثرة وتعقيد التعريفات الخاصة بالإدارة، واتجهت إلى الهندسة وكنت أول خريجي الكلية، وساعدني عملي في البناء والمقاولات على التفوق في هذا التخصص. واستطرد الحربي: لا بد أن نستشعر أن دعمنا لعمل الشباب من الجنسين، هو عمل وطني على التجار ورجال الأعمال استشعاره، وأنا مؤمن بأن كفالة شاب وتعليمه يوازي أجر بناء مسجد ,ووعد الشباب من الجنسين بدعم مشاريعهم الجادة وابتعاث الراغبين في الدراسة. حضر لقاء التواصل المشرف العام على فرع وزارة الثقافة والإعلام في منطقة مكة المكرمة سعود الشيخي، ومساعد رئيس هيئة المساحة الجيولوجية المهندس أحمد العطاس، وعضو النادي الأدبي الدكتور سحمي الهاجري، والدكتور محمود الدوعان رئيس قسم الجغرافيا في جامعة الملك عبد العزيز.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة