Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

عدد من أعيان وأهالي مركز الهلالية بمنطقة القصيم لـ(الجزيرة):
زيارة وزير الصحة دعم للقطاع الصحي بالهلالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

ثمّن عدد من أهالي مركز الهلالية بمنطقة القصيم زيارة وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وتدشينه مركز صحي الهلالية اليوم، معتبرين زيارته وتدشينه للمركز دعماً للقطاع الصحي بالهلالية، الذي يأتي امتداداً لرعايته واهتمامه بالقطاع الصحي بالمملكة.

عطاءات مستمرة

في البداية تحدَّث الشيخ فريح بن عقلا العقلا، أحد أعيان الهلالية وقال: يأتي افتتاح مركز الرعاية الصحية بالهلالية بحلته الجديدة امتداداً لعطاءات وطننا الغالي للمواطنين، ومتزامناً مع يومنا الوطني لبلادنا التي يمر على ذكرى توحيدها ثمانون عاماً، بلاد حباها الله حكاماً حكموا شرع الله - عز وجل - فمكنهم في الأرض. وإنني بهذه المناسبة أتوجه بالشكر لله أولاً ثم الشكر لولاتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، والشكر لأميرنا أمير القصم وسمو نائبه اللذين بذلا لمنطقة القصيم عطاءات نقلت منطقتنا نقلة حضارية متميزة فشاهدنا الفرق الكبير بين الماضي والحاضر، وشكر خاص لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة الذي خصص جزءاً من وقته لتفقد منطقتنا وافتتاح مركزنا.

دعم للقطاع الصحي

كما تحدَّث الأستاذ إبراهيم بن منيف المنيف أحد أعيان مركز الهلالية وقال: شرف لنا إقامة وإنشاء المركز الصحي بالهلالية برعاية الاتصالات السعودية، فجزاها الله خيرا في اختيارها للهلالية من ضمن المراكز، وهذا الشيء يثلج صدورنا وصدور كل الغيورين والمحبين لأوطانهم، وكم أتمنى أن تحذو حذوها باقي الشركات في تنفيذ مثل هذه المشروعات بالمراكز التي تخدم شرائح جميع المواطنين في كل قرية أو مدينة, وإنه لشرف ومكسب لنا أيضاً افتتاحه على يد وزيرنا الغالي د. عبد الله الربيعة حفظه الله، فنشكر من سعى لهذا العمل والإشراف عليه وتنفيذه وتجهيزه، جعل الله هذا في ميزان حسنات الجميع.

حرص المسؤول

وقال الأستاذ علي بن محمد الصالحي: سعدنا بتلبية دعوة وزير الصحة للحضور وافتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية بالهلالية والاطلاع على الميدان بالنزول إليه؛ حيث إن ذلك له دلالات كبيرة على اهتمامه بالميدان، وحرصه على سير العمل فيه على الوجه الأكمل، ووقوفه عن قرب على مواطن التغيير ليبهج نفوس العاملين بالمركز ويشعرهم بالسعادة لاطلاع القائد الأول على إنجازهم، وهو فرصة لتمثيل القدوة في احترام الوقت وإظهار اهتمامات القيادة، وفهم الميدان دائماً انعكاس لهموم قادته، ثم هو منهج قادة هذه البلاد المباركة من لدن المؤسس رحمه الله تعالى حتى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله - وفقه الله - وكذا نوابه وأمراء المناطق ونوابهم.. وكم تم من الخير بسبب هذه الزيارات والتفقد.

رعاية واهتمام

كما قال خالد التركي من أهالي الهلالية: بمناسبة زيارة معالي وزير الصحة د. عبد الله بن عبد العزيز الربيعة إلى مركز الهلالية لافتتاح مبنى مركز الرعاية الصحية الأولية بالهلالية الجديد، الذي تم تشييده ويعتبر أحد مشاريع الوفاء الصحية، الذي قامت مشكورة شركة الاتصالات السعودية بإنشائه، يطيب لي أن أرحب بمعالي وزير الصحة على هذه الزيارة الكريمة من معاليه إلى مركز الهلالية لافتتاح هذا المشروع الخيّر، الذي يخدم أهالي المركز، وهذه الرعاية الكريمة امتداد لجهود معاليه في دعم ومتابعة المشاريع الصحية في مملكتنا الغالية.

الزيارة تعكس مدى

حرص معاليه

من جانبه قال المنسق الإعلامي الأستاذ عبد الله بن محمد الصالحي: لقد سعدنا جميعاً بزيارة معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة لمنطقة القصيم وزيارته لمركز الهلالية وافتتاحه مركز الرعاية الصحية الأولية والاطلاع عن كثب على سير العمل في المركز. هذه الزيارة تعكس مدى ما يلقاه المواطن في بلادنا الغالية من لدن حكومتنا الرشيدة - أيدها الله - بقيادة باني نهضتنا وقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الذين يحرصون على راحة ورفاهية المواطن في جميع أنحاء المملكة في الوقوف على ما يهم المواطن وتلمس احتياجاته.

كما نشيد بالاهتمام الكبير والحرص الدائم الذي يوليه سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بالعديد من المشاريع بالمنطقة، من ضمنها هذا المشروع الذي نفذته مشكورة شركة الاتصالات السعودية.

دعم بلا حدود

أما المواطن عقلا بن عبد العزيز العقلا فقال: فخر هذا الوطن رجال لا تعنيهم مسميات مراكزهم، إنه معالي وزير الصحة أ.د. عبد الله الربيعة الذي بلغت شهرته الآفاق في أصقاع الأرض. لقد حضر إلى مركز صحي الهلالية يتفقد الخدمات المقدمة لأبناء هذا البلد؛ لأنه يعلم أنه مسؤول أمام الله أولا ومن ثم يحرص على الأمانة التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه؛ فهو كُلّف بأمانة يؤديها بأمانة وخوف من الله قبل كل شيء؛ فكان خير مثال للأمانة في عهد ميمون وملك حنون أراد أن يعم الخير شعبه في إرجاء بلاد الحرمين الشريفين، أدامها الله في أمنها واستقرارها.

عطاءات تتجدد

كما قال الأستاذ عبد العزيز بن حمد الدريبي: بداية أتقدم بالتهاني والتبريكات إلى أهالي الهلالية بمناسبة افتتاح هذا الصرح الطبي (مركز صحي الهلالية)، كما يسرني أن أرحّب بمعالي الدكتور عبد الله الربيعة لحضوره وافتتاحه وتفقده هذا المركز؛ فالطموح أكثر والعشم فيكم أكثر لاستكمال جميع التخصصات في هذا المركز في ظل النهضة الصحية المتطورة التي نعيشها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، كما لا ننسى أن نشكر صاحبة الأيادي البيضاء شركة الاتصالات السعودية stc على تكفلها بإنشاء هذا المبنى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة