Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحظ أبعده عن النهائي العربي:
منتخب التنس يحقق برونزية البطولة العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

حقق منتخبنا الأول للتنس إنجازاً جديداً يضاف للإنجازات التي حققتها المنتخبات السعودية على جميع الأصعدة، وذلك بعد حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية السادسة عشرة والتي أُقيمت بالجمهورية العربية الليبية خلال الفترة 27-9 حتى 3-10-2010م، وقد مثَّل المنتخب في هذه البطولة اللاعبون فهد السعد، وعمر الثاقب وصالح الراجح وعبد الملك بورسيس والمدرب جميل العشبان، والمحاسب الأستاذ تركي القريني، وقدم منتخبنا للتنس مستوى مميزاً في هذه البطولة.. حيث كان قريباً من اللعب على النهائي العربي.. ولكن خسر بصعوبة أمام المنتخب السوري مما أفقده المنافسة على المركزين الأول والثاني.

وقد شارك في هذه البطولة العديد من المنتخبات القوية وهي (تونس، سوريا، مصر، الإمارات، الكويت، والمنتخب المضيف ليبيا بفريقين، بالإضافة للمملكة العربية السعودية).

من جانبه رفع رئيس لجنة المنتخبات وأمين صندوق الاتحاد عبد العزيز بن سعد الدلاك التهاني والتبريكات للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بهذا الإنجاز الذي تحقق للمنتخب في هذه البطولة، مبدياً سعادته بما تحقق من نتائج في ظل المستويات العالية التي تتمتع بها المنتخبات العربية وقال: أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني على الجهود التي بذلوها في البطولة والتي تُوجت بالميدالية البرونزية وعقبال الذهب الذي كان قريباً للمنتخب في هذه البطولة.. وبإذن الله نحققها في المشاركات المقبلة، متمنياً تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية وعلى جميع المستويات لمنتخباتنا الوطنية إن شاء الله في جميع المشاركات القادمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة