Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

اقترب الفريق الشبابي كثيراً من بلوغ النهائي الآسيوي بعد فوزه في المباراة الأولى أمام سيونجنام الكوري، وتبقت الخطوة الأخيرة التي يكفيه فيها التعادل، وهو قادر بإذن الله على تحقيق ذلك.

تعرض الفريق الهلالي لظلم تحكيمي فادح في مباراته أمام ذوب آهن الإيراني، وخسر المباراة، وضعف أمله في الوصول إلى النهائي الآسيوي؛ فقد كان الهلال يستحق الخروج بالتعادل على الأقل، ولكن صفارة الماليزي صبح الدين رفضت منح الهلال حقه القانوني.

بعد أن ظهر ماجد عبدالله فضائياً وأعلن مسؤولية زينجا من تردي مستوى الفريق النصراوي وأنه لا يملك ما يمكن أن يضيفه للفريق أصبح استمرار هذا المدرب مع الفريق صعباً جداً مهما حاولت الإدارة أن تدعم موقف المدرب..!!

عاد جمال التونسي إلى رئاسة نادي الوحدة فهل ستكون فترة رئاسته القادمة أفضل من الفترة السابقة التي عانى خلالها كثيراً، لدرجة وصلت إلى حد الصدام مع بعض الشرفيين؟ التونسي تقع عليه مسؤولية كبرى في جمع كلمة الوحداويين وإذابة جميع الخلافات، وهذا يجب أن يكون على رأس برنامج العمل القادم للإدارة.

سوف يخسر الاتحاد كثيراً إذا صحت الأنباء بشأن رفض مانويل جوزيه استمرار الثنائي زياييه وحديد مع الفريق؛ فاللاعبان أضافا الكثير إلى العميد، وشكَّلا ثقلاً كبيراً في صفوفه، ومن الصعب الحصول على بدلاء أفضل منهما.

أجانب الهلال خذلوه في أهم محطاته عندما غاب الثنائي رادوي ونيفيز عن مباراة ذوب آهن الإيراني وظهر ويلهامسون بمستوى متواضع للغاية توَّجه بإهدار ركلة الجزاء، ومن ثم فتح ثغرة في حائط الصد مكَّن اللاعب الإيراني من تصويب الكرة من خلالها نحو شباك العتيبي مُسجِّلا هدف المباراة الوحيد. هل يعوِّض أجانب الهلال فريقهم في المباراة القادمة ويساهمون في نقله إلى النهائي الآسيوي؟

أكثر ما يؤسف له أن مذيعاً خليجياً في برنامج فضائي شهير يدافع عن الأندية السعودية أمام إعلاميين ومشجعين سعوديين يتصلون بالبرنامج لمهاجمة الأندية السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية ويقللون من شأنها ويتمنون خروجها من البطولة. فيما المذيع الخليجي يشيد بممثلي الكرة السعودية ويتمنى أن يكون اللقب الآسيوي من نصيب أحدهما!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة