Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سامي يغادر إلى المغرب بعد 20 يوماً ويقدم عرضين جديدين لضمان بقاء جيريتس
ناديان أوروبيان يطلبان شراء ما تبقى من عقدي (رادوي ونيفيز) والهلال يؤجل البت فيهما إلى الفترة الشتوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر لـ(الجزيرة) عن تلقي الإدارة الهلالية عرضين رسميين وجادين من ناديين أوروبيين يطلبان شراء ما تبقى من عقدي نجمي الفريق الكروي الأول الروماني ميريل رادوي والبرازيلي تياقو نيفيز. وقد أرجأت الإدارة الرد على العرضين سواء بالقبول أو الرفض إلى حين بدء فترة الانتقالات الشيوية مطلع العام الميلادي القادم 2011م.

وزادت هذه المصادر: العرضان مغريان جدا وبمبالغ مالية مجزية، لكن الإدارة لن تعلن موقفها إلا بعد استشارة الجهاز الفني وبعد أن تضمن حضور لاعبين بقامتهما الفنية (في حال موافقتها) على بيع ما تبقى من عقديهما.

وفي شأن آخر أرجأ مدير عام كرة الهلال سامي الجابر وبعد التشاور مع الإدارة مغادرته إلى المغرب 20 يوماً أي بعد فراغ الفريق الكروي من أداء مباراة إياب نصف النهائي الآسيوي أمام ذوب آهان اصفهان الإيراني التي ستقام في الرياض الأربعاء ما بعد المقبل 20 أكتوبر الجاري.. وسيجتمع الجابر بمسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم للتباحث والتفاوض معهم حول ملف المدرب البلجيكي ايريك جيريتس ومستقبله مع الفريق الأزرق، حيث سيقدم الجابر عرضين للمغاربة: أحدهما أن يستمر جيريتس مع الهلال حتى نهاية عقده مع إمكانية التجديد له لصالح الهلال (أي أن الهلال يريد استمراره أطول فترة ممكنة)، والثاني أن يستمر في مهمته مع الهلال حتى نهاية الموسم المحلي الحالي وبعدها يبدأ مهمته مع المنتخب المغربي الأول. وهذا يعنى أن استمراره مع الهلال حتى نهاية هذا الموسم بات مؤكداً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة