Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المولد عاد.. والمرحوم بدأ برنامجه.. والحجوزات تؤجل عودة تفاريس وكماتشو
الرئيس الفخري ينقل الشبابيين إلى كوريا بطائرة خاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تكفل الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بتوفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الكروي الأول إلى مطار ماوان في مدينة موك بو الكورية والتي تقرر أن تكون معسكرا للفريق الشبابي الأسبوع المقبل، وستغادر البعثة الشبابية في الثانية من فجر يوم الخميس المقبل على أن تمكث هناك لمدة 5 أيام قبل لقاء فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في إياب دور الأربعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي يقام في كوريا يوم الأربعاء بعد القادم الموافق 20 أكتوبر.

إلى ذلك عاود الفريق الشبابي أمس تدريباته وسبق الحصة التدريبية اجتماع بين مدير الفريق خالد المعجل والمدير الفني الاورجوياني جورج فوساتي لمناقشة البرنامج الإعدادي للمواجهة المنتظرة.

كما اجتمع فوساتي باللاعبين في منتصف الملعب وتحدث معهم في الكثير من النقاط المهمة ونهج المرحلة المقبلة للفريق عموما.

واشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية وتكتيكية اختتمت بمناورة في منتصف الملعب وشهدت مشاركة زيد المولد بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في فترة ماضية فيما بدأ ماجد المرحوم برنامجه اللياقي بينما اكتفى ناصر الشمراني بالركض حول المضمار نظرا لشعوره بشد عضلي في عضلة الفخذ.

كما شهد التدريب غياب المحترفين البرازيليين تفاريس وكماتشو لظروف حجوزات الطيران من مدينة الدوحة التي يتواجد بها اللاعبان مع عائلتيهما وبناء على موافقة الإدارة الشبابية والجهاز الفني للفريق على أن يكونا قد وصلا للرياض في ساعة متأخرة من يوم أمس.

وحظي المران بمتابعة إدارية تمثلت في وجود نائب الرئيس تركي الخليوي وبعض أعضاء المجلس.

وعلى صعيد الفريق الاولمبي تواصلت التحضيرات المكثفة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف الاورجوياني رودريجيز الذي أخضع لاعبيه لتمارين تكتيكية وفنية كما تم اعتماد مباراتين وديتين للفريق الأول اليوم السبت أمام الشعلة والثانية أمام المزاحمية الاثنين المقبل.

كما تم تدعيم الفريق الاولمبيين بلاعبين هما ماجد الزهراني (مهاجم) من مواليد1411 وتميم الدوسري (وسط) من مواليد409 بعد أن خضعا لاختبارات فنية في الفترة الماضية حازت على قناعة المدرب رودريجيز والذي أوصى بتسجيلهم بالفريق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة