Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغموض مازال يسيطر على المجموعة الأولى..
صغار الهلال أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد قبل النهاية بـ 3 جولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة)

حسم صغار الهلال أمر تأهلهم إلى نصف نهائي كأس اتحاد الكرة للناشئين قبل 3 جولات من نهاية المرحلة التمهيدية بعد فوزهم الثمين والصعب على مضيفهم الوحدة في مكة المكرمة بـ 3 اهداف لأحمد الدريبي (هدفين) وعبد العزيز الشريد مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب نادي الوحدة في مكة ضمن الجولة السابعة للمسابقة.

وضمن الهلال الصغير بلوغ نصف النهائي عن المجموعة الأولى بغض النظر عن نتائج ماتبقى من مبارياته ومباريات الفرق الأخرى بعد ان تمسك بصدارته ورفع رصيده إلى 19 نقطة مبتعدا عن صاحب المركز الثاني بـ 3 نقاط وعن صاحب المركز الثالث بـ 11 نقطة، فيما بقي الوحدة رابعا بـ 6 نقاط.

وواصل الاتحاد مطاردته للهلال وحافظ على المركز الثاني بعد فوزه السهل على حطين في جازان بـ 3 اهداف نظيفة رفع بها رصيده إلى 16 نقطة تاركا حطين في المركز الثالث بـ 8 نقاط.

وفي المجموعة الأولى مايزال الغموض يكتنف هوية الفريقين اللذين سيتأهلان لنصف النهائي نظرا لتقارب الفارق النقطي بين 4 فرق.. وتمسك الشباب بصدارته رغم تفريطه في الفوز على ضيفه النصر حين كان متقدما بهدفين نظيفين قبل ان يدرك النصر التعادل مستغلا النقص العددي في صفوف الشباب الذي تعرض مدافعه للطرد بعد تسببه في ( ضربة جزاء ) جاء منها الهدف النصراوي الأول لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2 ويرفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة والنصر إلى 11 نقطة في المركز الثالث.

وتمسك الأهلي بحظوظه في التأهل بعد فوزه الصعب على مضيفه الوطني في تبوك 2-1 بعد ان كان متخلفا إلى أواخر المباراة بهدف.. رصيد الأهلي ارتفع إلى 13 نقطة في المركز الثاني فيما الوطني بقي في المركز الأخير بـ 3 نقاط.

وتعادل الفتح والطائي ضمن المجموعة الأولى بهدف لمثله في الاحساء ليرتفع رصيد الفتح إلى 11 نقطة محافظا على آماله في التأهل ومتخلفا عن النصر بفارق هدف، في حين بقي الطائي خامسا بـ 6 نقاط.

كما تعادل التعاون والاتفاق بهدف لهدف في بريدة ضمن المجموعة الثانية ليبقى التعاون خامسا بـ 5 نقاط والاتفاق أخيرا بـ 4 نقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة