Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نوه بالخطوات التطويرية التي ينتهجها اتحاد القدم.. بوسيرو:
يجب أن نقف مع الهلال والشباب وندعمهما آسيوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - حمود البقمي

نوه مدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم خوسيه بوسيرو بالخطوات التطويرية التي ينتهجها الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل التي تهدف لدعم الفئات السنية من خلال إنشاء الأكاديميات وتنظيم المسابقات التي تهدف لدعم هذه المراحل التي ستساهم في تطور كرة القدم السعودية.

كما أشاد خلال المؤتمر الذي عقد أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بالنتائج التي تحققت من مرحلة الإعداد الحالية التي تأتي ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في دورة كأس الخليج باليمن ونهائيات كأس آسيا في الدوحة مشيرا إلى أنه وجهازه المساعد يعملون كل ما في وسعهم مشيدا بما ظهر به اللاعبون من الحرص والتعاون من اجل الاستفادة منها ومؤكدا بأن الجميع يسعى لتقديم النتائج الايجابية وتحقيق تطلعات وآمال المسئولين والجماهير الرياضية.

وحول الإصابات التي يتعرض لها نجوم المنتخب قال: من الطبيعي لمن يلعب كرة القدم أن يتعرض للإصابات معتبرا أن الأندية هي من تعد اللاعب للمنتخب لوجود متسع من الوقت لديها وأتمنى أن يكون لدينا صبر على المنتخب وعلى برامج تطويره.

وعن التنافس من خلال المجموعة الآسيوية مع منتخب اليابان قال: فوز اليابان على الأرجنتين لن يشكل لي خوفاً.. صحيح أن اليابان قوي لكن المنتخب السعودي قوي أيضا وقادر على تحقيق الانجازات.

ونبه إلى أن المعسكر المقبل سيكون في 12 من نوفمبر حتى 22 منه لبداية انطلاق الخليجية وسيكون هناك معسكر خارجي يتخلله مباريات ودية للمنتخب سيعلن عنها بعد ترتيبها.

وتمنى بوسيرو التوفيق لفريقي الشباب والهلال في مباراتهم القادمة ضمن دور الأربعة لدوري أبطال آسيا متمنيا وصولهما للمباراة النهائية، مؤكدا أن تلك المشاركة المهمة تتطلب تهيئة كافة الظروف للفريقين من الجميع من أجل الاستعداد الجيد.

وعن المشاركات المحلية قال: الدوري لن يتوقف في البطولة الخليجية برغم عدم تساوي الفرص لدى الأندية ولن اختار لاعبين من كل نادي وهذا المقترح مرفوض ولكن الدوري سوف يتوقف في البطولة الآسيوية. وامتدح مدرب المنتخب الدور الذي يقوم به الإعلام الرياضي السعودي في دعم المنتخب خلال مشاركاته، مطالبا ببذل المزيد من الدعم خلال هذه المرحلة والمراحل القادمة التي سيتخللها المشاركة في كأس الخليج وكأس آسيا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة