Saturday  09/10/2010 Issue 13890

السبت 01 ذو القعدة 1431  العدد  13890

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تصفيات كأس ولي العهد
فارس الشمال يحسم ديربي حائل بخماسية في مواجهة جماهيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل- فرحان الجارالله

قادت جماهير الطائي الغفيرة فريقها لتجاوز عقبة الجبلين بعد مباراة جماهيرية اكتظت بهم مدرجات استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية فتحولت حائل مساء أمس إلى اللون الرمادي بعد أن حسم الطائي مواجهته أمام جاره الجبلين بخمسة أهداف مقابل هدفين حين امتدت المباراة المثيرة ضمن مسابقة كأس ولي العهد إلى ركلات الجزاء الترجيحية, بعدما تعادل الفريقان في الأشواط الأصلية والإضافية ايجابيا بهدف لمثله. وتعرض لاعبو الطائي لهزة نفسية كبيرة حينما تعرض زميلهم عبدالله حماد لإصابة مخيفة بعد اشتراك هوائي مع أحد لاعبي الجبلين فقد على أثرها الوعي ونقل إلى المستشفى حيث تم عمل الإسعافات السريعة له ليستعيد وعيه وبعد خروجه بعربة الإسعاف ويتم تنويمه بالمستشفى زهاء الساعة وليعود بعدها للملعب، وقد تمكن نايف السرهيد من تسجيل هدف التقدم للجبلين (25) بينما أدرك فهد الصقري هدف التعادل القاتل للطائي بطريقة فنية رائعة (90).

واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول بينما فرض الطائي سيطرة كاملة على بقية المباراة وأضاع مهاجموه كماً كبيراً من الفرص قبالة مرمى الجبلين حتى آلت المباراة إلى ركلات الترجيح التي تجلى بها الحارس الكبير هاني الناهض بهدوئه وموهبته حيث تصدى لركلتي ترجيح بينما نجح لاعبو الطائي حامد البقعاوي وحمد الجهيم وأحمد مطر ونافل البقعاوي في إحراز ركلات الترجيح للطائي لتنتهي بفوز الطائي بخمسة أهداف مقابل هدفين.. وقد شهدت المباراة إبراز حكم اللقاء صالح الهذلول كرتين أحمرين لفهد الصقري من الطائي وسامي الحائطي من الجبلين، واحتفلت جماهير الطائي الغفيرة جدا التي تابعت اللقاء بالفوز على طريقتها الخاصة خاصة وأن فريقها قدم مستوىً كبيراً وجميلاً وقراءة فنية ممتازة لمدرب فريقها السيد رالف فيريرا في تصفيات كأس ولي العهد.

هجر × النجوم

الأحساء - صادق الحرز

وفي الأحساء تغلب هجر على النجوم ب6 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأول في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بعد أن سيطر هجر على أغلب مجرياتها ,انتهى شوطها الأول بتقدم هجر بهدفين مقابل هدف واحد للنجوم، وقد بدأ هجر التسجيل عن طريق عواد العنزي (25) وعادل للنجوم فهد القحطاني (33) وفي آخر الوقت بدل الضائع من الشوط الأول سجل كامل مؤذن هدف هجر الثاني، ومع بداية الشوط الثاني سجل النجوم هدف التعادل الثاني عن طريق علي المخدم (50) وبعدها أضاف هجر أربعة أهداف عن طريق عبدالله هوساوي (70) وكامل المؤذن (74) وماجد القحطاني (ضربة جزاء 76) وداود القطان (91)..

حكم اللقاء عبدالعزيز الفنيطل وسلطان الشلوي مساعد أول وعبدالرحمن الأسمري مساعد ثاني وقاسم المحمد علي حكم احتياط وأحمد الشواف مراقب إداري ومحمد المرزوق مقيم للحكام.

العروبة × القلعة

الجوف - حمد العريض

وضمن التصفيات ذاتها وفي ديربي جميل التقى في الملعب الرئيس الذي اكتسى بكل ما هو جميل وأتسم بالروح العالية التقى أبناء العمومة العروبة والقلعة قطبا الرياضة بالجوف وانتهى اللقاء الذي اتسم بالإثارة والندية والسيطرة المتبادلة بين الفريقين لمصلحة العروبة بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب عارف الشمري في الدقيقة 34 من شوط المباراة الأول.

قاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من محمد العويس للساحة ساعده كل من: عبد الله العمار ومحمد الدخيل و طارق الدابس حكما رابعا وراقبها فنياً الدولي السابق ظافر أبو زندة ليتأهل بذلك العروبة للدور القادم من التصفيات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة