Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المستوطنون يعتدون على عائلة مقدسية ويهاجمون قاطفي الزيتون في نابلس
الاحتلال يفرج عن مستوطن بعد ساعات من دهسه لفتية فلسطينيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القدس - نابلس - الخليل- رندة أحمد

في صورة حية ومباشرة وأمام عدسات الكاميرات، أقدم مدير عام جمعية «عير دافيد» اليمينية الاستيطانية بعد ظهر الجمعة، على دهس فتية فلسطينيين في حي سلوان بمدينة القدس المحتلة بزعم أنهم حاولوا رشق سيارته بالحجارة.. ووصفت وسائل الإعلام الإسرائيلية المدعو -دافيد باري بيئري - بأبرز نشطاء اليمين الصهيوني، وقال جواد صيام مدير مركز معلومات وادي حلوة: إن رئيس المستوطنين في سلوان قام بدهس مجموعة من الأطفال فور خروجهم من صلاة الجمعة، لافتاً إلى أن ثلاثة منهم أصيبوا بجروح متوسطة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.. وفي نبأ لاحق أفرجت شرطة الاحتلال بالقدس بكفالة مالية عن -دافيد بيئري - بعد عدة ساعات عن اعتقاله؛ وادعت شرطة الاحتلال أنها حققت مع -بيئري- بعد أن صدم بسيارته فتية فلسطينيين في سلوان وأفرجت عنه.

وفي سياق ذي صلة أصيب 5 فلسطينيين ليلة الجمعة، إثر اعتداء المستوطنين الصهاينة عليهم في حارة السعدية بالبلدة القديمة بالقدس؛ وقالت المصادر المحلية: «إن مجموعة من المستوطنين اعتدوا على عائلة قرش بالبلدة القديمة، حيث رشقوا أفرادها بالغاز المسيل للدموع ما أسفر عن إصابة الفلسطينيين الخمسة».

وبالانتقال إلى مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، حيث هاجم عدد من المستوطنين صباح أمس السبت، الأهالي في منطقة بورين جنوب نابلس خلال قطفهم الزيتون من أراضيهم التي تتاخمها عدة مستوطنات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة