Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لرعايتها ملتقى المسؤولية الاجتماعية
أمير منطقة الرياض بالإنابة يكرم شركة «برافو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض بالإنابة، رعاية شركة الاتصالات العامة (برافو) للاتصالات اللاسلكية الفورية الجماعية في الملتقى العربي الثاني للمسؤولية الاجتماعية الذي دشنه مؤخرا صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية في الرياض.

وقال المهندس محمد بن عبد العزيز العقيل، الرئيس التنفيذي لشركة «برافو»: «نعتز بهذا التكريم الذي جاء من مشاركتنا في هذا الملتقى الهام، لاسيما وأننا ملتزمون كل الالتزام بدعم كافة الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، تجاه دعم ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المجتمع السعودي، وتعزيز الدور التنموي الاجتماعي الذي يتعين على القطاع الخاص القيام به بالإضافة إلى دوره الاقتصادي».

وأكد العقيل أن الدور الاجتماعي للشركات لا يقل أهمية عن الدور الاقتصادي، خاصة مع تنامي ثقافة العمل الخيري في المجتمع لدى الأفراد والشركات على حد سواء، وزيادة الوعي بأهمية المسؤولية التنموية من قبل مؤسسات العمل في تلبية احتياجات وتطلعات المجتمع الذي تعمل وتعيش فيه تلك المؤسسات.

وكانت شركة «برافو» قد شاركت راعياً رسمياً للاتصالات اللاسلكية الفورية الجماعية في المتلقى العربي الثاني للمسؤولية الاجتماعية، الذي نظمه مجلس المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية.

وهدف الملتقى إلى التعريف بأهمية الإسهامات الاجتماعية والمجتمعية للقطاع الخاص، وتعزيز ثقافة العمل الاجتماعي بين مؤسسات العمل، والإلمام بسياسات وأساليب تأسيس الشراكات والمبادرات القادرة على تبني جهود العمل الخيري ذات العائد الاجتماعي الملموس.

واستضاف الملتقى نخبة من الخبراء والمختصين في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث يبحثون من خلال أوراق عمل، على مدار يومين، خمسة محاور، هي: المؤشر العربي للمسؤولية الاجتماعية، وإعداد تقارير المسؤولية الاجتماعية، وسياسات وإجراءات وضع تعميم المسؤولية الاجتماعية بين مؤسسات الأعمال، وبناء الشراكات بين الشركات المساهمة لتكوين صناديق مساهمة لتعظيم الفائدة، وبناء ثقافة مجتمعية ومؤسسية محفزة لتطبيق المسؤولية الاجتماعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة