Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أطلقت نسخة خاصة منها
«عبد اللطيف جميل» تحتفل بالذكرى الستين لإطلاق لاند كروزر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل شركة عبد اللطيف جميل المحدودة بمرور ستين عاماً على إطلاق أول سيارة تويوتا لاندكروزر لتشكل معلماً جديداً ومثيراً في صناعة السيارات العالمية، وذلك من خلال إطلاق نسخة حصرية من تويوتا لاند كروزر 2010 في أسواق المملكة العربية السعودية، والتي ستحمل عدداً من الميزات الاستثنائية التي ستخصص فقط لعشاق هذه السيارة الفريدة.

وأكدت شركة عبد اللطيف جميل بأن الراغبين في نموذج الذكرى الستين الحصري من تويوتا لاندكروزر بوسعهم الاختيار بين محرك البنزين بسعة 5.7 ليتر المزود بناقل حركة إتوماتيكي من 6 سرعات، وينتج قوة حصانيه تصل إلى 362 حصاناً وعزماً يبلغ 54.04 كجم/ متر، أو 4.7 لتراً وينتج قوة حصانية تصل إلى 271 حصاناً وعزماً يبلغ 41.81 كجم/ متر والمزود بناقل حركة أتوماتيكي من 5 سرعات.

وستتفرد تويوتا لاند كروزر الاستثنائية بلون إضافي خاص هو أزرق الميكا المعدني وقضبان فضية على السقف، ومقاعد قابلة للتعديل آلياً، وواقيات ملونة خلفية للحماية من الأوحال، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

ولفت مدير عام أول قسم التسويق لتويوتا بشركة عبد اللطيف جميل المهندس/عصام نوار إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها تويوتا لاند كروزر بالمملكة العربية السعودية قائلاً «الشعب السعودي تربطه علاقة وطيدة بهذه السيارة التي عرفها منذ تدشينها في السوق السعودي عام 1955 م، واعتاد على قيادتها في الأجواء المناخية الحارة والباردة وعبر التضاريس الصحراوية الوعرة التي تتسم بها كثير من مناطق المملكة، حيث أثبتت لاند كروزر فاعليتها في تخطي أصعب ظروف القيادة. ولذلك، كانت رفيق الدرب والأسفار على الدوام، تجمع أفراد العائلة معاً وتجعل صحبة الأصدقاء أكثر متعة وإثارة، لتعطي القيمة المضافة التي يبحث عنها عشاق الدفع الرباعي المدمج بالرفاهية».

وأضاف المهندس عصام نوار « عملاء لاند كروزر ما يزالون أوفياء لسياراتهم، ومتابعين لجديد لاند كروزر سنة بعد أخرى، وجيلاً بعد جيل، فأكثر من 50% من إنتاج لاند كروزر الحالي في العالم يباع في منطقة الشرق الأوسط وحدها، فهي المعادلة الصعبة في عائلة تويوتا التي جمعت قمة الرفاهية وروعة الأداء والتصميم. وقد استطاعت تويوتا الارتقاء بمستوى السيارة عاماً بعد عام، وتطويعها على مر ستين سنة لجعلها أكثر مناسبة لاحتياجات مستخدميها «.

وقد تم بيع ما يقرب من 6 ملايين سيارة لاند كروزر حول العالم منها مليونا سيارة في منطقة الشرق الأوسط منذ إدخال نماذجها عام 1955 لأول مرة إلى الكويت.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة