Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساعد مدير الشرطة البريطانية يزور جامعة الملك سعود وكرسي الأمير نايف لدراسات الأمن الفكري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان صباح أمس السبت وفداً بريطانياً رفيع المستوى برئاسة الفريق جون رايت مساعد مدير الشرطة البريطانية لشؤون الوقاية من الإرهاب والتطرف في إطار زيارة الوفد البريطاني لكرسي الأمير نايف لدراسات الأمن الفكري.

وكان د. خالد الدريس المشرف على الكرسي في استقبال الفريق جون رايت والوفد المرافق له لدى وصوله إلى الجامعة يرافقه سعادة الدكتور عبدالرحمن الهدلق مستشار سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، مدير إدارة الأمن الفكري.

وأوضح الدكتور الدريس أن الوفد البريطاني اطلع على أهم إنجازات كرسي الأمير نايف لدراسات الأمن الفكري البحثية والعلمية وفي مقدمتها مشروع الإستراتيجية العربية للأمن الفكري والتي تفضل سمو النائب الثاني بتقديمها لمجلس وزراء الداخلية العرب خلال اجتماعه في تونس.

وأضاف الدكتور الدريس إن الوفد البريطاني، قدم خلال اللقاء مع معالي مدير الجامعة تعريفا بجهود الشرطة البريطانية في الوقاية من الإرهاب والتطرف، وأبدى حرصه على تعزيز التعاون مع الكرسي في تبادل الخبرات والإصدارات والفعاليات العلمية، والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية بين الطرفين، وقد نوه الفريق جون رايت بالإستراتيجية الشاملة للمملكة في مواجهة الإرهاب، مشيداً برؤية الأمير نايف في هذا المجال وخاصة مبادراته العلمية والبحثية بإنشاء مثل هذا الكرسي الفريد من نوعه دولياً.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة