Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق
أمير نجران يوجه بالاستعداد لخدمة الحجاج‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران- صالح آل ذيبه

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران تعليماته للجهات ذات العلاقة بالعمل على تقديم أفضل الخدمات للحجاج القادمين إلى المملكة عن طريق منفذي الخضراء والوديعة بمنطقة نجران واتخاذ الاستعدادات اللازمة لذلك.

وأوضح سموه في تصريح له أن القيادة الرشيدة تعمل على تقديم كل ما يحتاجه الحاج منذ قدومه إلى المملكة وحتى مغادرته وتجنيد كافة الطاقات والإمكانيات لخدمة الحجاج، وأبان سموه أن المنطقة تضم منفذين يعبرهما العديد من الحجاج وأنه سيتم العمل على تقديم كافة الإستعدادت والخدمات ابتداءً من وصول الحجاج إلى المنافذ مروراً بالطرق المؤدية إلى المشاعر وحتى العودة والمغادرة بعد أداء الفريضة. وأكد سموه أن الجهات المعنية ستواصل أعمالها حتى نهاية موسم الحج ومغادرة الحجاج إلى بلادهم.

من جهة أخرى التقى سمو أمير المنطقة أمس الأول السبت مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة محمد الشهراني، ونوه سمو أمير المنطقة بالدور الذي يقوم به الفرع في المجالات الرقابية ومتابعة ما يقع ضمن اختصاصات الفرع.

كما تم خلال اللقاء إطلاع سمو أمير المنطقة على تقرير عن أعمال الفرع في المجالين الجنائي والرقابي وإطلاع سموه على ما يقوم به الفرع من خلال منسوبيه من جولات رقابية شاملة على محافظات المنطقة والمنافذ البرية للوقوف على استعداداتها لاستقبال الحجاج واهتمام سموه الكبير بهذه الجوانب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة