Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سطام يعلن انطلاق الأسبوع التوعوي لـ «تراحم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض «تراحم» عن بدء انطلاق فعاليات الأسبوع التوعوي السابع للجنة أمس تحت شعار «أطفالهم لا ذنب لهم... ساهموا معنا في رعاية أسر السجناء» والتي تستمر حتى يوم الأربعاء القادم.

وأوضح سموه في تصريح صحفي أن اللجنة تهدف من إقامة الحملة على مدار كل عام إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع بكيفية التعامل مع نزلاء السجون والإصلاحيات وإشراكهم في الأنشطة المختلفة لتسهيل اندماجهم في المجتمع بعد الإفراج عنهم مما يعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع إضافة إلى إبراز دور اللجنة الإنساني الذي تقوم به وحشد المساندة والدعم لأعمال اللجنة ماديا ومعنويا.

وأشار سموه إلى أن اللجنة ستقيم خلال الأسبوع عددا من الفعاليات والأنشطة والبرامج بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاعات الأهلية والخاصة تشمل تنفيذ حملات إعلانية وتوزيع مطويات تعريفية بأنشطة وأهداف اللجنة على جميع المدارس وإقامة ندوات ودورات تدريبية للفئات التي تستفيد من خدمة اللجنة. وشكر سموه معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء «تراحم» الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في ختام تصريحه على جهوده الطيبة ودعمه لمسيرة أعمال كافة لجان مناطق المملكة والتي ساهمت كثيرا في إنجاز وتفعيل العديد من الأهداف لفئاتها المستهدفة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة