Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال جولة تفقدية للمستشفى
الربيعة يوجه برفع قدرة مستشفى الغاط إلى 50 سريرا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغاط -عبدالله الطويل

وجه معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة برفع قدرة مستشفى الغاط العام إلى خمسين سريراً وتطوير قسم الإسعاف والطوارئ وتزويد المستشفى بالكوادر الطبية المتخصصة لكي يقوم بواجبه على أكمل وجه.

جاء ذلك في ختام الجولة التفقدية التي قام بها معاليه عصر الجمعة الماضي لمستشفى الأمير ناصرالسديري وكان في استقباله محافظ الغاط عبدالله السديري ومدير المستشفى سليمان الطويل وأطباء ومنسوبي المستشفى وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

ورافق معالي الوزير خلال هذه الزيارة مدير الشؤون الصحية الدكتور عدنان العبد الكريم ومدير عام المستشفيات الدكتور محمد الفايز والدكتور محمد الخشيم وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير والدكتور عقيل الغامدي وكيل الوزارة وعدد من المسؤولين.

وأطلع معاليه والوفد المرافق على شرح عن المشاريع المعروضة المنفذ منها والجاري تنفيذها والمشاريع المدرجة والتي يأتي في مقدمتها توسعة قسم الطوارئ، الذي لا يستوعب الحالات في وضعه الراهن، خاصة وأن مستشفى الغاط هو الأقرب لطريق الرياض - القصيم - المدينة الدولي السريع.

ووقف الربيعة على جناح الأشعة المقطعية المنشأ حديثا بالمستشفى تبرعا من معالي الأمير فهد الخالد السديري، ثم قام معاليه والوفد المرافق بجولة على المستشفى وزار المنومين في مختلف الأقسام وبالعناية المركزة، وناقشهم حول الخدمات الطبية المقدمة لهم، ثم زار قسم الطوارئ واطمأن على الحالات الموجودة بالقسم وتمنى لهم جميعا الشفاء ومغادرة المستشفى سالمين، بإذن الله، ثم قام بزيارة لقسمي غسيل الكلى والعلاج الطبيعي اللذين تم تأمينهما وتجهيزهما من قبل أبناء الأمير تركي بن أحمد السديري -رحمه الله-.

هذا وقد شرف معالي وزير الصحة حفل القهوة الذي أقامه محافظ الغاط عبدالله بن ناصر السديري في مزرعته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة