Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

71 قارئاً يتسابقون على جائزة سمو ولي العهد للتحفيظ في بوركينافاسو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

نظمت جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببوركينافاسو بالتنسيق مع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، للقرآن الكريم بمشاركة (71) قارئاً وقارئة، وذلك في قاعة المؤتمرات بالغرفة التجارية في بوركينافاسو.

وأقيم حفل بهذه المناسبة، بدأ بتلاوة القرآن الكريم، ثم ألقى مندوب الهيئة العالمية محمد صالح المزهر، كلمة أوضح فيها أن هذه المسابقة التي موّلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز (حفظه الله)، احتوت على خمسة فروع هي كامل القرآن مع الجزرية، وكامل القرآن، ونصف القرآن، وعشرة وخمسة أجزاء، مشيراً إلى أنه شكلت لجنة تحكيم برئاسة الشيخ حسن غاجاغا، وعضوية الشيخ ابوبكر تراوري، والشيخ عبد الله كابوري لفعاليات هذه المسابقة. كما ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بوركينافاسو هاني أمين سنّدي كلمة، قدم خلالها شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، على ما تقدمه في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين، وعلى اهتمامهم بتعليم كتاب الله عز وجل ونشره على كافة أبناء الأمة الإسلامية، مشيداً بجهود الهيئة العالمية في خدمة القرآن الكريم. وعبّر السفير سندي، عن تقديره للمسؤولين في بوركينافاسو، على إتاحتهم الفرصة في لتنفيذ مثل هذه البرامج.

بعد ذلك استمع الحضورلنماذج من بعض التلاوات القرآنية من عدد المشاركين في المسابقة، ثم تسلم الفائزون في ختام المسابقة الجوائز والشهادات.

حضر الحفل ممثل الحاكم العام لولاية واجادوجو محمود باندي، والشيخ أحمد سناغو رئيس جمعية التحفيظ، وعدد من العلماء والمشايخ والمهتمين بالشأن القرآني والطلاب وأولياء أمورهم وجمع من المواطنين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة