Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العدل: لقاء تشاوري لتطوير مرفق القضاء والتوثيق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

عقدت وزارة العدل اللقاء التشاوري بين كل من مسئولي الوزارة وإدارة مشروع (عدل) حول الخطة الإستراتيجية لتطوير مرفق القضاء والتوثيق.

اللقاء الذي عقد بديوان الوزارة هدف لاستعراض الكثير من الإنجازات والتطلعات والمستجدات التي وصلت إليها إدارة المشروع في جميع مراحله وتحقيق محاور الخطة الإستراتيجية لتطوير مرفق القضاء ومدى تطبيقها وإنجازها كما قدم أعضاء فريق المشروع عرضاً موجزاً عن مسيرة المشروع وأهم محاوره والتي تتمثل في الموارد البشرية والهياكل التنظيمية والنظم والإجراءات والثقافة العدلية والبيئة العدلية.

كما ضم العرض المقدم من فريق مشروع (عدل) الوصف الموجز لكل البرامج والمخرجات للمشروع. وناقش بدورهم مسؤولو وزارة العدل العديد من النقاط التي شملتها الخطة وذلك تمهيداً لتسليمها بالشكل النهائي.شهد اللقاء من مسئولي وزارة العدل وكيل الوزارة المكلف حمد بن عبد العزيز الصبيح ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التوثيق المكلف الدكتور طارق بن عبدالله العمر ومدير مكتب الوزير عبدالعزيز المفلح والمستشار لدى الوزارة الدكتور ماجد الماجد ومدير عام الميزانية والتخطيط أحمد بن علي الزهراني ومدير عام الإدارة العامة للحاسب الآلي المهندس ماجد بن إبراهيم العدوان، و ناصر بن محمد العتيق منسق المشروع وعضو اللجنة رئيس فريق إدارة وتنفيذ الخطة. كما شهد عدد من فريق مشروع عدل برئاسة مدير مشروع الخطة الإستراتيجية لتطوير مرفق القضاء الدكتور عمر بن عبدالله السويلم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة