Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشاري بن سعود يقف على الأضرار في وادي سبة بقلوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة -خالد زاهي

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة يوم الجمعة الأضرار التي تعرض لها وادي سبَة بمحافظة قلوة من جراء السيول خلال اليومين الماضيين.

ووقف سموه خلال جولته على عدد من المواقع داخل الوادي البالغ طوله قرابة ( 11 ) كيلو متر، واطلع على حجم الأضرار التي لحقت به، والتقى بالسكان حيث استمع إلى مطالبهم وما تعرضوا له من أضرار.

وأكد سمو أمير المنطقة في تصريح صحفي عقب تفقده للوادي أن زيارته تأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية الكريمة القاضية بتهيئة كل ما من شأنه راحة ورفاهية أبناء هذا البلد الكريم ولخدمة المواطنين بالدرجة الأولى، وبحث احتياجاتهم وحل مشاكلهم.

وقال سموه ( لقد كنت منذ ليلة البارحة، عندما سمعت أن هناك احتجازا للمواطنين في هذا الوادي جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ أمس، على اتصال مستمر مع مدير الدفاع المدني بالمنطقة، والتنسيق معه حتى لا يتعرض الجميع لمزيد من الخطر، والحمد لله قاموا بإنجاز الطريق حتى ساعات متأخرة من الليل، كي يفكوا الاحتجاز، ولم تحدث، ولله الحمد أي إصابات بشرية ولا حتى مادية.

وأشار سموه إلى أن إدارة الطرق والنقل بالمنطقة تعمل حالياً على تنفيذ الطريق الجديد للوادي الذي سيتم الانتهاء منه خلال مدة لا تتجاوز السنة ونصف السنة، بمشيئة الله، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد عقيدتها وأن يحفظ ولي أمرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

ومن جهة أخرى قام سمو أمير منطقة الباحة بجولة تفقدية على وادي مليل ووادي نيرا بمحافظة قلوة، اطلع خلالها سموه على الطرق الجاري تنفيذها في الواديين البالغ أطوالها نحو ( 12 ) كيلو متر، ووقف سموه على حجم الإنجاز الذي وصلت إليه هذه الطرق.

ورافق سموه خلال الجولة مدير الدفاع المدني بالباحه العميد إبراهيم الزهراني ومحافظ محافظة قلوه حامد الغامدي ومدير عام الطرق والنقل المهندس عبدالعزيز بن محمد البدوي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة