Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الوزان يدشن موقع كلية طب الأسنان في ثوبه الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

(الجزيرة) - سعود الشيباني

دشن عميد كلية طب الأسنان في جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور خالد بن علي الوزان أمس، الموقع الرسمي للكلية في حلته الجديدة، واشتمل الموقع الرسمي لكلية طب الأسنان على العديد من المبادرات الجديدة التي تواكب التطور الإلكتروني الذي تزخر به صفحات الشبكة العنكبوتية.

وعبر الدكتور الوزان في تصريح ل»الجزيرة» عن شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان على الدعم المتواصل والسعي الحثيث للارتقاء بمستوى كلية طب الأسنان وموقعها الإلكتروني الذي يعتبر أحد أبواب الكلية المهمة والحيوية التي تخدم المجتمع على مدار الأربع والعشرين ساعة.

من جهته أكد وكيل كلية طب الأسنان للتطوير والجودة الدكتور حسان بن سليمان حلواني أن الموقع الإلكتروني الجديد يأتي في خطة استراتيجية وضعت من قبل إدارة الكلية تهدف إلى بناء تواصل فعال مع جميع الفئات ذات العلاقة؛ مما يسهم في تطوير الكلية في كل المجالات العلمية والبحثية.

من جانبه أوضح المشرف العام على الموقع الدكتور فهد بن علي الشهري أنه تم تشكيل فريق عمل في الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم ربطه بأشهر المواقع الشخصية كالفيس بوك والتويتر وبخدمة (الأر إس إس) التي تبقي المستخدم على اتصال دائم بالموقع، كما يتضمن الموقع روابط سريعة تهم كل الشرائح من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومراجعي العيادات في الكلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة