Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الخرج يفتتح ورشة (التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني

افتتح معالي مدير جامعة الخرج الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي صباح أمس ورشة عمل بعنوان: التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي Strategic Planning in Higher Education Institutions في جامعة الخرج التي قدمها الخبير ستيف شدوك Steve Chadwick مستشار التخطيط الاستراتيجي بجامعة Durham بالمملكة المتحدة وبحضور الدكتور صالح القحطاني وكيل الجامعة للشئون التعليمية والأكاديمية المكلف والدكتور عوض الأسمري وكيل الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور صالح الخضيري وكيل الجامعة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمختصين.

وقد ألقى معالي مدير الجامعة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الحضور على استجابتهم الدعوة والمشاركة في فعاليات ورشة عمل الندوة، وقال: إن هذه الورشة ستكون باكورة عمل التخطيط الاستراتيجي بالجامعة وهو من ضمن خطة عمل متكاملة لأننا ندرك أن التخطيط الاستراتيجي خارطة طريق للجامعة فيما يتعلق بتطوير برامجها الأكاديمية، وتوقع العاصمي أن تكون هذه الورشة داعما ومساندا في صنع القرارات الخاصة بالجامعة.

وفي ختام كلمته شكر معالي مدير جامعة الخرج وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف الدكتور صالح القحطاني على ما بذله من جهود في سبيل إقامة هذه الورشة وتمنى معاليه من الجميع بالمشاركة في إنجاح مثل هذه البرامج لتعم الفائدة للجميع.

كما شكر الدكتور العاصمي الدكتور ستيف الن على حضوره ومشاركته بهذه الفعاليات متمنياً للجميع دوام التوفيق. تلى ذلك كلمة لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف الدكتور صالح القحطاني الذي رحب فيها بالحضور مشيرا الى أن هذه الورشة تعد إحدى فعاليات جامعة الخرج لإطلاق مشروع الخطة الإستراتيجية للجامعة للعشر سنوات القادمة.

وأوضح الدكتور القحطاني أن جميع منسوبي الجامعة سيساهمون في مشروع الخطة الإستراتيجية للجامعة.. مستعرضاً أهم معالمها وأهدافها في تحقيق رسالة الجامعة عبر برامج ومشاريع تسعى إلى تحقيق التطوير المستمر لكافة الخدمات التي تقدمها، مطالباً الجميع بالمشاركة في هذا المشروع الهام وفي ختام حديثه رحب الدكتور بضيف الورشة الخبير ستيف شدوك Steve Chadwick مستشار التخطيط الإستراتيجي بجامعة Durham بالمملكة المتحدة.

عقب ذلك بدأت فعاليات الورشة التي تستمر لمدة يومين بمحاضرة للخبير ستيف شدوك تتناول تطوير مهارات هيئة التدريس وخبراء الجودة بالجامعة في الميادين المتعلقة بالتخطيط الإستراتيجي ومراحل بناء الخطة الإستراتيجية وتفعيلها إلى برامج ومشروعات وخطط تنفيذية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة